الوطن

لجنة الإعلام تابعت درس انتساب الصحافيين إلى صندوق الضمان

اجتمعت لجنة الإعلام والاتصالات أمس، برئاسة رئيسها النائب الدكتور حسين الحاج حسن، وحضور النواب: آلان عون، إبراهيم الموسوي، سيزار أبي خليل، أنور جمعة ورولا الطبش.

كما حضر وزير الإعلام جورج قرداحي، وزير العمل مصطفى بيرم، رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، نقيب المحرّرين جوزيف القصيفي، مديرة المحاسبة العامّة في وزارة المال الدكتورة رجاء الشريف، رئيس دائرة العلاقات الإعلامية في وزارة المال لارا سليمان، أمين صندوق نقابة محرّري الصحافة اللبنانية علي يوسف، رئيس نقابة المصورين الصحافيين عزيز طاهر وممثل العلاقات الإعلامية الدكتور وحيد مصطفى.

إثر الاجتماع، أعلنت اللجنة في بيان أنها درست اقتراح القانون المعجّل المكرّر الرامي إلى السماح  للصحافيين غير المرتبطين بعقد عمل الانتساب إلى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذي قرّر المجلس إحالته في جلسته المنعقدة بتاريخ 30 حزيران 2021 على لجنة الاعلام والاتصالات. كما تابعت درس اقتراح القانون الرامي إلى تنظيم المواقع الإلكترونية الإعلامية المقدّم من النائب حسين الحاج حسن. وسوف تتابع اللجنة درس هذه المواضيع في جلسة تُحدّد لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى