رياضة

بطولة لبنان الكروية لأندية الدرجة الثانية صراع الصدارة مشتعل بين ثلاثة فرق

واصل فريقا النبي شيت والشباب الغازية صراعهما على صدارة ترتيب فرق أندية الدرجة الثانية بكرة القدم، حيث يتقدم الفريق البقاعي على الفريق الجنوبي بفارق الأهداف (17 نقطة لكل منهما)، في حين دخل فريق السلام زغرتا على خط المنافسة على المركز الأول من الباب العريض بعد فوزه على فريق الراسينغ، وبالتالي تقدّمه إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن المتصدرين، أما الراسينغ فتراجع إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط ، وفيما يلي النتائج بإختتام الأسبوع السابع:

ـ حقق فريق النبي شيت فوزاً هاماً خارج قواعده على فريق الأهلي النبطية (1 ـ صفر)، على ملعب بلدية كفر جوز الجنوبية، سجله محمد عدنان الموسوي في الدقيقة 48.

ـ خسر فريق شباب مجدل عنجر (2 ـ 4) على ملعب جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية، سجل للخاسر احمد الزين وعلاء ترمس (من ركلة جزاء)، وللفائز حيدر أبو زيد (3)، واحمد مكي.

ـ سقط فريق الراسينغ أمام فريق السلام زغرتا بهدف وحيد سجله مصدفى شاهين. في المباراة التي جمعتهما في مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه. ـ عاد فريق الإصلاح البرج الشمالي إلى قواعده بفوز غال حققه على فريق المبرة (1 ـ صفر)، سجله لاعب المبرة محمد عز الدين خطأ في مرماه في الدقيقة 1+45، جرت المباراة على ملعب العهد.

ـ على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، تغلب فريق الاجتماعي على فريق النهضة بر الياس (1ـ صفر)، سجل الهدف عمر حمود. وكان فريق الأهلي صيدا قد تغلب أمس السبت الماضي على فريق سبورتينغ القليلة (3 ـ 1)، على ملعب كفر جوز، سجل للأهلي علي فقيه (د10)، ومازن جمال (د71، 76)، ولسبورتيغ القليلة أحمد بركات (د59 خطأ في مرماه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى