الوطن

رئيس الجمهورية عرض مع زوّاره الأوضاع

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أمس في قصر بعبدا، النائب سيزار أبي خليل وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات الراهنة وحاجات منطقة عاليه.

 والتقى عون المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، الذي أطلعه على التدابير والإجراءات التي يتخذها الدفاع المدني لتأمين جهوزية كاملة للتدخل عند الاقتضاء والصعوبات التي تواجهه. ونوّه عون بـ”الجهود التي يبذلها الدفاع المدني بعناصره ومتطوعيه كافة”، مقدّراً خصوصاً دورهم في إطفاء خزّان الوقود الذي اشتعل في منشآت الزهراني قبل أيام، طالباً نقل تحياته إلى جميع العاملين في الجهاز، مؤكداً “اهتمامه بمطالب المتطوعين وحرصه على توفير الظروف الملائمة لعملهم ولاسيما في الظروف الدقيقة التي يمرّ بها لبنان”.

على صعيد آخر، نفى مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية نفى أن يكون المحقّق العدلي القاضي طارق البيطار اتصل بعون لإعلامه عن رغبته في التنحي عن التحقيق في جريمة المرفأ.

وأكد مكتب الإعلام، أن “هذا الخبر مختلق ولا أساس له من الصحة ولاسيما أنه لم يتم أي تواصل بين الرئيس عون والقاضي البيطار”. وأشار إلى أن “كل ما يُنسب إلى رئيس الجمهورية ولا يكون صادراً عنه شخصياً أو عن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية، لا يُمكن الاعتداد به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى