رياضة

فوز أصدقاء العقيد الشهيد نور الجمل بدورة الرائد الشهيد جلال شريف الكروية

وفاءً لشهادته على مذبح الوطن، وهو الرائد إبن العميد، نظّمت اللجنة الرياضية في بلدية برج البراجنة على ملعب الوقف الجعفري الخاص بالبلدة دورة كروية للاعبين القدامى، حملت اسم الرائد الشهيد جلال علي شريف، وذلك تكريما لمسيرته وعطائه … وعطاء الدم هو أغلى العطاء.

حضر حفل الافتتاح حشد من المحبين والفعاليات، تقدّمه النائب فادي علامة ورئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور وغالبية أعضاء المجلس البلدي ورئيس الوقف الجعفري في برج البراجنة محمد فايز حرب، والعميد علي شريف والد الشهيد جلال شريف. قبل إنطلاق المباريات كانت كلمة ترحيبية من عريف المناسبة الأستاذ محمد حاطوم ثمّ كلمات لمنصور وحرب وشريف تركّزت في مضامينها على مناقبية الرائد الشهيد في عمله وتعاطيه مع الناس ودور الرياضة في صون المجتمعات وحفظها.

هذا، وقد جمعت المباراة الأولى قدامى البرج مع قدامى شباب الساحل، وحرّك ضربة البداية العميد علي شريف محاطاً بعلامة ومنصور وحرب، لينتهي اللقاء بفوز الساحل بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادلهما بنتيجة (1 ـ 1). وفي المباراة الثانية فاز فريق أصدقاء العقيد نور الجمل على قدامى الغبيري بنتيجة 3 ـ 1 ، وتكللت المباراة بالإثارة والفرص الضائعة. وفي المباراة الختامية التي جرت مساء الجمعة، فقد أسفرت مجرياتها عن فوز أصدقاء الشهيد نور الجمل على «الساحليين» بنتيجة 3 ـ 1 مع تألق لافت لعمر أدلبي وجمال يحيى ومحمد بهلوان وأحمد كريم، وبعد المباراة تسلّم قائد الفريق الفائز المخضرم عمر أدلبي كأس البطولة من العميد علي شريف، فيما سلّم رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور درعاً تقديرية إلى العميد، كما سلّم كبار الحضور دروع المشاركة والتقدير إلى كل من الزميل ابراهيم وزنه عن فريق الغبيري، وإلى اللاعب السابق محمد السيد عن قدامى البرج، وإلى ناصيف شريم عن قدامى الساحل، وإلى العقيد عماد الجمل شقيق العقيد الشهيد نور الجمل عن فريق الفريق الفائز. ثم توجّه أبطال الدورة حاملين الكأس وسط أهازيج الفرح للاحتفال  بانجازهم أمام صورة معلقة على سور الملعب للرائد الشهيد جلال شريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى