الوطن

حبّ الله عرض و«القيادة العامّة» أوضاع المخيمات

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق حسن حبّ الله في مبنى المجلس السياسي لحزب الله، وفداً لـ»الجبهة الشعبية – القيادة العامّة» برئاسة مسؤول الجبهة وعضو المكتب السياسي أبو كفاح دبّور، وأعضاء الإقليم محمد العينين، موسى صبري وسلمان عبد الهادي، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحزب الشيخ عطاالله حمّود، وجرى البحث في المستجدات الفلسطينية وأوضاع المخيمات.

وأكد دبّور «وقوف الجبهة إلى جانب حزب الله والمقاومة، ودورها المحوري في مواجهة المشروع الأميركي وعملائه والحصار الاقتصادي والمالي المفروض على لبنان وسورية»، شاكراً حزب الله والجمهورية الإسلامية الايرانية «على اليوم الصحي الذي أقامته لجنة دعم المقاومة في فلسطين بالتنسيق مع الهيئة الصحية الإسلامية ولجان العمل في المخيمات، في كل مخيمات لبنان في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية».

ولفت الحزب في بيان، إلى أن البحث «تناول آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية، ولا سيما انتفاضة الأسرى البواسل بعد اعتقال أسرى النفق الستة وإضراب معظم الأسرى عن الطعام داخل سجون الاحتلال، وما حققته إرادة الأحرار من انتصار على السجّان. وحيّا اللقاء أهلنا المنتفضين في القدس وحي الشيخ جراح وسلوان وأهلنا المقاومين في الضفة والـ48 وعلى أرض فلسطين المحتلة».

ودان المجتمعون «الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى ونبش قبور العلماء والشهداء المجاورة له والاستفزازات التي ينفّذها المستوطنون، خصوصاً لجهة باب المغاربة بحق المقدسيين والمصلّين ومنعهم من الوصول إليه»، مؤكدين «وحدة فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال والوحدة بين جميع مكونات الشعب الفلسطيني»، داعين إلى «تفعيل لغة الحوار واحترام الحريات العامّة واعتماد خيار المقاومة في سبيل تحرير الأرض وحق العودة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى