رياضة

أول تعليق لتشافي حول إمكانية تدريبه لبرشلونة

علّق الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري والمرشح بقوة لخلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب نادي برشلونة، بعد الحديث عن قرب استلامه الدفّة الفنية لفريقه السابق، إنه يركز على عمله مع فريقه القطري ولن يتحدث راهناً عن أي شيء آخر.

وقبل مواجهة الأهلي في الدوري القطري، نقل موقع نادي السد عن تشافي في مؤتمر صحفي تعليقاً حول ما أشيع عن انتقاله إلى برشلونة، وقال: « أنا حالياً أركز في عملي مع السد، لا أستطيع الحديث عن أي شيء آخر».

وكان برشلونة، بطل إسبانيا 26 مرة وأوروبا 5 مرات، أقال مؤخراً مدربه الهولندي كومان بعد 14 شهرا من تعيينه، وذلك بعد خسارة جديدة في الدوري المحلي لكرة القدم أمام رايو فايكانو.

وأعلن النادي الكتالوني، مساء الخميس الماضي، تعيين ظهيره الأيسر السابق ومدرب فريق الرديف راهنا، سيرجي بارخوان، مدرباً مؤقتاً.

وفي حال لجوء إدارة برشلونة إلى تعيين تشافي، سيلقى هذا القرار رد فعل إيجابي من الجماهير الكتالونية، نظرا للقيمة الفنية والمعنوية التي يحملها منذ أن كان لاعباً في صفوف الفريق وقاده مع زميله أندريس إنييستا إلى عدة ألقاب محلية وقارية.

وكان تشافي (41 عاماً)، أحرز الجمعة الماضي لقباً جديداً مع السد، بتتويجه في نهائي كأس أمير قطر على حساب الريان بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى