الوطن

أنشطة ومواقف

{ رأى رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل، في تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة انقضاء العام الخامس ودخول العام الأخير من ولاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أنه «باق من العهد مش سنة، سنين… ونحنا ع العهد باقيين العمر كلّو، تا نبني بوطن الرسالة، الدولة يلّي بتشبهنا… العهد انّو نبقى معك وعلى نهجك، العمر كلّه».

{ اعتبر عضو ​تكتل لبنان القوي​ النائب ​فريد البستاني، في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أن «من ثوابتنا أن تكون العلاقة مع ااإخوة العرب في أفضل حالاتها وخصوصاً مع ​السعودية​، علاقة مبنية على الاحترام المتبادل وعلى تحييد لبنان عن الصراعات العربية العربية التي نتمنى أن تزول في القريب العاجل»، وختم البستاني تصريحه بوسم كتب فيه «لغة العقل».

{ غادر قائد الجيش العماد جوزاف عون لبنان متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية، تلبية لدعوة رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية الجنرال مارك ميلي، للبحث في سبل استمرار دعم الجيش وتطويره في ظلّ الظروف الاقتصادية الراهنة. كما سيكون للعماد عون لقاءات مع قائد منطقة القيادة الوسطى وعدد من النواب وأعضاء مجلس الشيوخ وأعضاء مراكز الدراسات الإستراتيجية من أصل لبناني ومجموعة الدعم الأميركية للبنان، إضافةً إلى لقاءات أخرى في وزارة الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى