رياضة

اتحاد الكرة الآسيوي يوافق على تسجيل جميع الأجانب في قوائم المباريات الرسمية

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الخميس، إن لجنة المسابقات وافقت على مقترح فتح التسجيل لكل الأجانب المسجلين بالاتحاد المحلي في القائمة الكلية على أن تستمر 3+1 في قائمة كل مباراة على حدة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن المقترح يحتاج لموافقة المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لاعتماده بشكل رسمي في لوائح البطولة. ومن المقرر إقامة نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال السعودي ومنافسه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض.

ويسعى الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، إذ سبق أن نال الزعيم ثلاثة ألقاب في البطولة أعوام 1992 و2000 و2019.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعدما تجاوز مواطنه النصر 2/1 في نصف النهائي، وقبل ذلك تفوق الهلال على استقلال طهران في دور الـ16 وعلى برسيبوليس في ربع النهائي.

في حين تغلب بوهانغ ستيلرز على سيريزو أوساكا الياباني في دور الـ16، ثم ناغويا غرامبوس، وأخيرا أولسان هيونداي. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن تعيين طاقم تحكيم إماراتي لإدارة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانغ ستيلرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى