رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين سيكسرز يحقق فوزه السادس على حساب بولز

نجا فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز من انتفاضة ضيفه شيكاغو بولز وتغلّب عليه بنتيجة 103-98 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وحقق سيكسرز فوزه السادس في ثماني مباريات ليتقدم إلى المركز الثاني في القسم الشرقي خلف ميامي هيت الذي انتصر ست مرات وخسر مرة واحدة. ويعاني سيكسرز خارج الملعب بسبب وضع لاعبه بن سيمونز والذي أوقفه الفريق في أول مباراة من الموسم.

ويماطل اللاعب الأسترالي في تنفيذ تعليمات الفريق بالجلوس مع الطبيب النفسي لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة. ورغم غياب العديد من اللاعبين الأساسيين في صفوف سيكسرز في مقدمتهم توبياس هاريس أنهى الفريق الربع الأول متقدما 29-19.

وبعد تقليص بولز، الذي استهل الموسم بأربعة انتصارات متتالية، الفارق إلى ثلاث نقاط استعاد سيكسرز سيطرته على المباراة وأحرز 15 نقطة متتالية بفضل أداء قوي من تايريز ماكسي وجورجيس نيانغ. وكان بولز الطرف الأفضل في الربع الثالث بعد تسجيل ديمار ديروزان عشر نقاط لكن سيكسرز حافظ على تفوّقه بفضل سيث كري وجويل إمبيد. واستهل بولز الربع الأخير بتسجيل 13 نقطة مقابل ثلاث نقاط لمنافسه ليدرك التعادل 87-87.

لكن سرعان ما استعاد سيكسرز تفوقه بعد تسجيل إمبيد وكري تسع نقاط وحافظ الفريق على تقدمه ليكبد منافسه الخسارة الثانية في ثماني مباريات. وكان كري الأكثر تسجيلا في صفوف سيكسرز برصيد 22 نقطة وتبعه إمبيد ونيانج ولكل منهما 18 نقطة. وتصدر ديروزان قائمة مسجلي بولز برصيد 37 نقطة. وحقق تورونتو رابتورز انتصاره الخامس على التوالي بتغلبه 109-100 على مضيفه واشنطن ويزاردز.

وسجل ممفيس غريزليز ست نقاط في آخر ثلاث دقائق ليفوز 108-106 على ضيفه دنفر ناغتس. وتغلب لوس أنجليس كليبرز 126-115 على مينيسوتا تيمبرولفز فيما خسر بورتلاند تريل بليزرز 107-104 في ملعب كليفلاند كافاليرز.

وتلقى نيويورك نيكس الهزيمة الثالثة في ثماني مباريات بخسارته 111-98 أمام إنديانا بيسرز. وتعافى بوسطن سيلتيكس من سقوطه أمام بولز وتغلب 92-79 على مضيفه أورلاندو ماجيك. وكان سيلتيكس خسر 128-114 أمام بولز يوم الإثنين رغم تفوقه بفارق 14 نقطة في بداية الربع الأخير.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى