أخيرة

رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي منح عبد الحكيم اليوسف «وسام الصداقة» ووفد من منفذية المتن الجنوبي سلّمه الوسام

منح رئيس الحزب الحزب السوري القومي الاجتماعي وائل الحسنية «وسام الصداقة» لعبد الحكيم اليوسف (أبو نادر). وقد قام وفد من منفذية المتن الجنوبي في الحزب بزيارة اليوسف في دارته وتسليمه الوسام.

ضمّ الوفد إلى منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري، الناموس المساعد في عمدة الإذاعة رامي شحرور وأعضاء هيئة المنفذية: ربيع جابر وعلي ناصر الدين وعلى بريخان، مدير مديرية العمروسية سلمان دقنو، ومفوض مفوضية مخيم برج البراجنة هيثم العلي، وكان في استقبال الوفد إلى جانب اليوسف العميد أبو راتب.

وقال المنفذ العام هشام المصري: جئنا اليوم إلى دارة الصديق عبد الحكيم اليوسف لنسلمّه «وسام الصداقة» الذي منحه إياه رئيس الحزب الأمين وائل الحسنية، تقديراً له على جهوده في خدمة الحزب ومحبته للقوميين الاجتماعيين.

أضاف: إن هذا الوسام هو عربون تقدير لـ «أبي نادر» الذي نعتز به صديقاً لحزبنا، معطاءً، مخلصاً ووفياً.

بدوره ألقى ناموس المنفذية ربيع جابر كلمة قال فيها: نجتمع اليوم في مخيم برج البراجنة، أحد مخيمات الصمود والعودة، لنؤكد أن فلسطين هي جوهر القضية القومية، فأول شهداء الحزب الرفيق حسين البنا ارتقى في العام 1936 من نابلس في فلسطين خلال أدائه واجبه القومي في مقاومة العصابات اليهودية. ولحق به قوميون كثر رووا بدمهم الزكي أرض فلسطين أمثال الشهيد محمد سعيد العاص.

أضاف: نحن لا نرى أبناء شعبنا لاجئين، بل هم يقيمون بين أهلهم وناسهم. وها نحن اليوم بتكريمنا للصديق العزيز أبي نادر، نكرم كل أبناء شعبنا فيه بما يحمله من نبل الأخلاق وسمو القيم التي تميز أهلنا على مر الزمان.

وكانت كلمة للمسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة العميد أبو راتب الذي شكر الحزب السوري القومي الاجتماعي على لفتته الراقية باتجاه أحد المناضلين المضحين في سبيل فلسطين وكل الأمة.

وأكد العميد أبو راتب على عمق العلاقة التاريخية الجهادية بين القيادة العامة والحزب القومي.

وشدد أبو راتب على أن الحرب الكونية التي شنت على الشام ما كانت لتحصل لولا حملها لواء فلسطين والدفاع عنها واحتضانها للمقاومة.

بدوره شكر أبو نادر الحزب السوري القومي الاجتماعي على وفائه وتقديره لأبناء أمته، وثمن عالياً هذه المبادرة غير المستغربة على منفذية المتن الجنوبي.

وحمل المكرم الوفد الحزبي تحياته إلى رئيس الحزب الأمين وائل الحسنية والقيادة الحزبية المركزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى