رياضة

الإخاء الأهلي يفوز على التضامن 2 ـ 1 والاتحاد يعترض على أداء الحكم الأسترالي

في إفتتاح المرحلة السادسة من بطولة الدوري اللبناني بكرة القدم، حقق فريق الإخاء الأهلي عاليه فوزا مثيرا على حساب التضامن صور بنتيجة 2-1، مساء أمس الجمعة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

وبهذا الفوز، رفع الفريق الجبلي رصيده إلى 7 نقاط ليستقر في المركز السابع، في حين تراجع التضامن صور إلى المركز الثامن مؤقتا بـ6 نقاط. وشهدت المباراة، افتتاح الإخاء التسجيل في الدقيقة 31، بهدف للاعبه محمد المصري من علامة الجزاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عزز الإخاء تقدمه بهدف سعيد سعد عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة، سكنت شباك الحارس محمد سنتينا.

وتعرض لاعب التضامن بلال الصباغ إلى إصابة قوية بعد ارتطام الكرة بوجهه، ما استدعى تدخل الصليب الأحمر لوقف النزيف، ليعود بعدها إلى وعيه والمباراة. هذا، وقلص التضامن صور نتيجة اللقاء في الدقيقة 90+3، عبر نجمه عدنان ملحم من علامة الجزاء.

من جهة ثانية، وفي معرض إعتراضه على أداء الحكم الذي قاد مباراة منتخب لبنان ضد ضيفه الاماراتي الثلاثاء الماضي، تقدم الاتحاد اللبناني لكرة القدم بشكوى لدى الاتحادين الدولي لكرة القدم (الفيفا) والآسيوي ، بحق الحكم الأسترالي شون ايفانز، وتضمنت الشكوى إعتراضاً على القرارات المصيرية التي اتخذها الحكم وغيّرت وجهة ونتيجة اللقاء بالكامل، اذ احتسب ركلة جزاء وهمية لمصلحة منتخب الإمارات في الدقيقة 82 ، ولم يقبل العودة للفار، ثم عاد ليحرم المنتخب اللبناني ركلة جزاء صحيحة وأكثر وضوحاً في الدقيقة 89، ومرة جديدة رفض التأكد منها عبر تقنية الفار، ما يعني انه لم يكن منصفاً وعادلاً على الإطلاق، بل كان منحازاً وبشكل فاضح وصارخ في قراراته التي ظلم فيها المنتخب اللبناني كثيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى