الوطن

«القومي» و«الجهاد» في حلب: التمسك بحق شعبنا في المقاومة حتى طرد الغزاة المحتلين

استقبل منفذ عام حلب في الحزب السوري القومي الإجتماعي طلال حوري وفداً من حركة الجهاد الإسلامي ضم مسؤول إقليم حلب في الحركة جهاد برو، ومسؤول طلبة فلسطين محمود لوباني ووفدا طلابيا.

حضر اللقاء إلى جانب المنفذ العام طلال حوري، ناموس المنفذية محمد بربشت، ناظر التربية والشباب خالد حوري، عضوا هيئة مديرية الطلبة الجامعيين يوسف حيلاني ويوسف قعور.

حيا المجتمعون العمليتين البطوليتين للشهيدين عمر أبو عصب وفادي أبو شخيدم في العاصمة الفلسطينية – القدس.

وأكد المجتمعون على أن العمليتين تعكسان إرادة المقاومة لدى شعبنا الفلسطيني والتي انتصرت في القدس على كافة الإجراءات محدثة خرقا نوعيا في الجدار الأمني والإستخباراتي لجيش الإحتلال الصهيوني.

وأضاف المجتمعون: إن عمليات المقاومة بثت الرعب والهلع في قلوب المغتصبين بسبب سلسلة العمليات البطولية المتتالية، على الرغم من كل أساليب الإرهاب الصهيوني قتلا وتدميرا وتشريدا واضطهادا بحق الأسرى في سجون الإحتلال.

وأكد المجتمعون التمسك بحق شعبنا في المقاومة الذي كفلته القرارات والأعراف الدولية حتى طرد الغزاة المحتلين من أرضنا المغتصبة.  كما أدان المجتمعون القرار البريطاني بتصنيف «حماس» حركة إرهابية، وشددوا على وجوب تقديم كل الدعم اللازم للأسرى في معتقلات الإحتلال.

بعد ذلك، عقد لقاء بين مسؤول طلبة فلسطين وناظر التربية والشباب في القومي بحضور الطلبة وتم الإتفاق على إقامة نشاطات طلابية وشبابية مشتركة وترسيخ إرادة المقاومة والإنتماء في معركة الوجود المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى