رياضة

إختتام مشروع تطوير كرة الطاولة المدرسية للإناث اللقب لأليسيا الحاج وسيلين عقل وصيفتها

تحت إشراف الاتحادين الدولي واللبناني لكرة الطاولة، وبعدما جالت  المشرفة على مشروع  Gender My Strength  My  ميساء بصيبص  مع زملائها وزميلاتها على عدد من المدارس اللبنانية ، وبعد مرور شهر على  التمارين المكثفة التي خضعت لها اللاعبات في المدارس ، اختتم المشروع بإقامة بطولة في “قاعة أمين صابر الرياضية “ في نادي الأدب والرياضة في كفرشيما. وقد شاركت ثلاث مدارس في المسابقة وهي: معهد مار يوسف عينطورة ومعهد الحكمة فرع القديس يوحنا برازيليا ومعهد خالد بن وليد المقاصد. وحضر رئيس اتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي والرئيس الفخري للاتحاد ورئيس النادي المضيف سليم الحاج نقولا وعضو الاتحاد ريتا بصيبص وعدد من المهتمين.

افتُتح الحفل بكلمة ترحيبية وشكر من ميساء بصيبص، ثم كلمة تشجيعية للفتيات من كوبلي شدد خلالها على تكملة التدريبات وممارسة اللعبة . بعدها، ألقى الحاج نقولا كلمة ترحيبية واثنى على جهود المشرفين على المشروع  والمشاركات.

 شاركت 40  لاعبة  في البطولة وجرت المنافسات وسط أجواء حماسية وجاءت النتائج كالآتي: في النصف النهائي الأول، فازت أليسيا الحاج (معهد الحكمة برازيليا) على ليان شعبان (معهد خالد بن وليد المقاصد) (3-0). أما في النصف النهائي الثاني، ففازت سيلين عقل (معهد مار  يوسف عينطورة) على لين شمس الدين (معهد الحكمة برازيليا) (3- 0). وفي النهائي، فازت أليسيا الحاج (معهد الحكمة برازيليا) على سيلين عقل (معهد مار يوسف عينطورة) (3-0). ثم  وزّع كوبلي والحاج نقولا والشقيقتين بصيبص الميداليات على الفائزات وشهادات المشاركة  على جميع المشاركات. وفي الختام قطع قالب حلوى بالمناسبة فيما أشرف على تنظيم البطولة الحكم العام كميل مرعب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى