رياضة

مدرب منتخب الناشئين روي ابي الياس: نسعى ونجتهد لتحقيق لقب غرب آسيا

سافرت عصر أمس الخميس بعثة منتخب لبنان للناشئين إلى السعودية، لخوض منافسات بطولة غرب آسيا والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 15 كانون الأول الجاري. ويتواجد منتخب لبنان في المجموعة الأولى، مع منتخبي السعودية «البلد المضيف» والعراق.

وسيلتقي منتخب لبنان بنظيره السعودي، في تمام السابعة إلا ربع مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب النهضة، كما سيلتقي رجال الأرز مع العراق مساء الثلاثاء المقبل في تمام الخامسة على ملعب الخليج.

وستكون البطولة مقسمة إلى 3 مجموعات، حيث يتأهل الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثانٍ إلى نصف النهائي. وتضم المجموعة الثانية منتخبات سورية وفلسطين والإمارات، بينما تتواجد منتخبات البحرين واليمن والأردن ضمن المجموعة الثالثة.

ويقود منتخب لبنان المدرب روي أبي إلياس الذي يتطلع إلى المنافسة بقوة على لقب البطولة.  وأكد أبي إلياس، في تصريح قبل السفر أن مجموعة لبنان صعبة، لكن ما فعله منتخب الشباب في العراق أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبي الأرز، لتحقيق طموحه في الفوز بالبطولة.

وعلى صعيد منتخب الشباب، قال أبي إلياس، إن لبنان فخور بشبابه الذين أبدعوا في الملاعب العراقية، متوجّها بالشكر إلى اتحاد غرب آسيا على حسن التنظيم وإلى الاتحاد العراقي الذي نظم بطولة مثالية وإلى الشعب العراقي الراقي والمميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى