رياضة

بطولة «توب 8» في كرة الطاولة نتائج اليوم الأول بحضور كوبلي

إنطلقت بطولة «Clear trim s.a.r.l Top 8»  بكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة أفضل ثمانية مصنفين وثماني مصنفات  يتنافسون في مجموعة واحدة في كل فئة . ويحصل الفائزون والفائزات الثلاثة الأوائل على جوائز ماليّة تُقدّمها الشركة الراعية. وجاءت نتائج اليوم الأوّل كالتالي:

ـ السيدات

فازت تاليا عازار (أنترانيك بيروت) على كلّ من لوري ياهينيان (هومنتمن بيروت) 3-1 وعلى ياسمينة الهبش (الأهلي صيدا) 3-0 وعلى كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) 3-2. وفازت كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) على فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) 3-2. وفازت مريم الهبش (الأهلي صيدا) على لوري ياهينيان (هومنتمن بيروت) 3-0 وعلى كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) 3-2 وعلى ياسمينة الهبش (الأهلي صيدا) 3-0. وفازت فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) على ياسمينة الهبش (الأهلي صيدا) 3-2. كما فازت لوري ياهينيان (هومنتمن بيروت) على فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) 3-2.

ـ الرجال

فاز محمد نور الهبش (أنترانيك بيروت) على شقيقه سعد الدين الهبش (أنترانيك بيروت) 3-2 وعلى ألكس درزي (هومنتمن بيروت) 3-0 وعلى هلال مختار (الفادي الاقدس) 3-1 وعلى أحمد مصطفى حرب (الجيش) 3-2. وفاز سعد الدين الهبش (أنترانيك بيروت) على هلال مختار (الفادي الأقدس) 3-2 وعلى ألكس درزي (هومنتمن بيروت) 3-0 وعلى باسل حرب (الجنوب تول) 3-1. وفاز حسن شبيب (الجنوب تول) على غالب فحص (الرياضي غزير) 3-2 وعلى باسل حرب ( الجنوب تول) 3-2 وعلى أحمد مصطفى حرب (الجيش) 3-0 وعلى هلال مختار (الفادي الاقدس) 3-2. وفاز هلال مختار (الفادي الاقدس) على ألكس درزي ( هومنتمن بيروت) 3-2. وفاز باسل حرب (الجنوب تول) على أحمد مصطفى حرب (الجيش) 3-0. وفاز غالب فحص (الرياضي غزير) على باسل حرب (الجنوب تول) 3-2 وعلى ألكس درزي (هومنتمن بيروت) 3-0. يشار إلى أن رئيس اتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي شارك في تسجيل نقاط عدد من المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى