الوطن

مديرية عين الذهب في «القومي» أحيت عيد التأسيس وافتتحت مكتباً لها

أحيت مديرية عين الذهب التابعة لمنفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب بإفتتاح مكتب لها بحضور العميد ساسين يوسف إلى جانب منفذ عام عكار أحمد حموضه وهيئة المنفذية وعدد من المسؤولين.

 كما حضر رئيس بلدية عين الذهب محمد عبد القادر طه ونائب رئيس البلدية خالد راشد السيد والمخاتير عبد الحميد العلي و عبود السيد وفاعليات وجمع من القوميين والمواطنين .

بداية، كلمة تعريف وترحيب ألقاها ربيع طالب، ثم ألقى رئيس البلدية محمد عبد القادر طه كلمة ثمّن فيها اهتمام الحزب السوري القومي الاجتماعي بأبناء البلدة واحتياجاتهم داعما لكل وسائل التعاون في سبيل مصلحة البلدة كأنموذج ومثال لباقي البلدات المجاورة لما فيه من خير للمصلحة العامة .

ثم ألقى مدير مديرية عين الذهب محمود حضر كلمة أكد فيها أن افتتاح مكتب المديرية بمناسبة عيد تأسيس الحزب دعوة إلى جميع الفعاليات والمؤسسات وأبناء البلدة للتعاون بما يصب في مصلحة البلدة وأهلها، ودعوة السوريين القوميين الاجتماعيين إلى الإلتفاف والإعتصام يدا بيد لتحمل المسؤوليات الكبرى التي تقع على عاتقنا ونحن قادرون عليها لأننا نؤمن بمقولة حضرة الزعيم أكتافنا أكتاف جبابرة وسواعدنا سواعد أبطال.

كلمة المنفذية ألقاها ناظر الإذاعة في منفذية عكار أحمد السبسبي الذي أشار بداية إلى اسم البلدة التاريخي والذي يعني بلغة شعبنا القديمة عرش الإله في دلالة على جمال الطبيعة والبيئة وموقع البلدة الجغرافي القائم على التلال المحيطة كعرش مملكة من ممالك الجنة و طيبة أهلها وكرمهم وشجاعتهم التي طالما عهدوا بها. كما تحدث بإسهاب عن معاني تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، وما يعنيه ذلك العيد للقوميين الاجتماعيين وأبناء شعبنا.

أما كلمة مركز الحزب فألقاها العميد ساسين يوسف مستذكرا شهداء الحزب الأبطال من بلدة عين الذهب، الذين بعزيمتهم وشجاعتهم وبطولتهم سكنوا نفوس القوميين وذاكرة الحزب.

وقال: عين الذهب قلعة للحزب القومي و منبع لأهل الرجولة والكرم والشجاعة وأهل الإيمان بعقيدة صلبة لم تزعزعها مغريات الزمان و لا أزماته. نحن نعقد آمالا كبيرة عليكم في لعبكم الدور الأبرز في حماية بلدتكم من أتون الفتن وأن تكون قدوة لبلدات الجوار في التعاون والتآخي متمسكة بقيم الخير والحق والجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى