الوطن

حردان نعى المجاهد يوسف محيدلي والد الاستشهادية سناء: برحيله نفقد عزيزاً لطالما شكّل رمزية عطاء وتضحية

نعى رئيس الحزب السوري القومي الإجتماعي النائب أسعد حردان إلى عموم السوريين القوميين الإجتماعيين وأبناء شعبنا في الوطن وعبر الحدود، وفاة الفاضل يوسف توفيق محيدلي، (والد الإستشهادية الرفيقة البطلة سناء محيدلي).

وجاء في بيان النعي: ننعى إلى عموم السوريين القوميين الإجتماعيين وأبناء شعبنا وفاة المجاهد يوسف محيدلي (والد عروس الجنوب ـ الإستشهادية سناء محيدلي) ليلتحق بمن سبقه ممن سكنوا وجدان الأمة السورية وتاريخها الحافل بالمجاهدين والمناضلين في سبيل انتصارها وعزتها وكرامتها.

وتابع حردان قائلاً: كلما تحدثنا عن الإستشهادية البطلة سناء محيدلي كنا نتوقف عند التربية العظيمة التي تلقتها على يدي الراحل العزيز يوسف. ولا زلنا نستذكر ذلك الموقف المهيب والإفتخار المنقطع النظير الذي أظهره الكبير محيدلي فور الإعلان عن العملية البطولية الإستثنائية لعروس الجنوب ضد قوات الاحتلال الصهيوني.

وأكد حردان أنّ الفقيد محيدلي جسّد معاني الشموخ القومي بموقفه الثابت عندما تحرّر رفات الإستشهادية البطلة سناء، واستعيد ليدفن في قريتها المقاومة عنقون خلال عرس مهيب شارك فيه عشرات الآلاف من القوميين الاجتماعيين والمواطنين الذين احتضنوا المقاومة وشكلت لهم عروس الجنوب قدوة في التضحية والفداء.

وختم قائلاً: بوفاة المجاهد يوسف محيدلي، نفقد عزيزاً لطالما شكّل رمزية عطاء وتضحية، كيف لا وهو والد الاستشهادية سناء.

إلى ذلك، سيتمّ الإعلان عن موعد تقبّل العزاء في وقت لاحق.

البقاء للأمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى