رياضة

شباب البرج يخرج الصفاء من مسابقة الكأس والراسينغ يحقق المفاجأة بفوزه على طرابلس

حقق فريق شباب البرج فوزاً صعباً على حساب الصفاء بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب العهد ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس لبنان.  وشهدت المباراة تسجيل حسين عواضة للهدف الوحيد لشباب البرج في الدقيقة 71.  وعلى صعيد آخر فاز فريق الحكمة على حساب شباب الساحل بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي  وسجل دانيال أبو فخر الركلة الترجيحية الحاسمة لفريق الحكمة.  وشهدت المباراة تألق حارس الحكمة حسين ماضي والذي تصدى لعدة هجمات ساحلية خلال شوطي اللقاء.  وسيلتقي الحكمة وشباب البرج في ربع نهائي كأس لبنان في وقت يحدده الاتحاد اللبناني لكرة القدم في وقت لاحقاً.

من جهة ثانية، فجّر الراسينغ (درجة ثانية) المفاجأة وحقق فوزا صعباً على حساب طرابلس (درجة أولى)، بنتيجة 1-0، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، ونجح الراسينغ في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63 عبر اللاعب علي صبرا الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك. وحاول طرابلس إدراك التعادل خلال ما تبقى من الدقائق، لكن دفاع الراسينغ وحارسه المتميز علي الحاج حسن وقفا سداً منيعاً في وجه طموحات الفريق الشمالي. وينتظر الراسينغ الفائز من مواجهة البرج والنبي شيت، والتي ستقام غداً السبت، على ملعب بحمدون.

ومن أجواء الكرة اللبنانية، أعلن غزوان بحر، مدير نادي التضامن صور،  استقالته من منصبه كمدير رياضي وإداري في النادي الجنوبي. وكان بحر قد مهد لاستقالته بتعيين مدير جديد وتدريبه خلال الأسابيع الماضية. وقال بحر في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه غير طامع بأي منصب، وأن أسباب استقالته تأتي لظروف شخصية. وأكد بأنه سيعود إلى صفوف الجماهير ليؤازر التضامن صور من المدرجات حتماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى