الوطن

متفرقات

} غرّد وزير الأشغال العامّة والنقل الدكتور علي حمية عبر «تويتر»، كاتباً «من مطار رفيق الحريري الدولي إلى لبنان والعالم أجمع: السفينة السيادية للنهوض بلبنان يكون من خلال تفعيل وحسن إدارة واعتماد الاستثمار الأمثل للمرافق العامّة للدولة، فذلك يؤمّن  مليارات الدولارات لصالح الخزينة».

} عُقد لقاء تنسيقي بين قيادتي حركة أمل وحزب الله في مركز قيادة حزب الله في مشغرة – البقاع الغربي، حضرته لجنة متابعة من الجانبين، للبحث في الشأن الانتخابي الخاص بدائرتي البقاع الغربي وراشيا. ترأس لجنة حزب الله مسؤول البقاع الغربي الشيخ محمد حمادي ولجنة حركة أمل عضو هيئة الرئاسة في الحركة الدكتور قبلان قبلان، وجرى التداول في الاستحقاق الانتخابي وسبل إنجاحه على المستويات كافة.

} استغربت أمانة الإعلام في «حزب التوحيد العربي» في بيان «ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أشخاص يمتلكون مخازن للأسلحة وتزعم أنهم ينتمون إلى أحزاب سياسية من بينها حزب التوحيد العربي».  ونفت أمانة الإعلام «جملةً وتفصيلاً مثل هذه المعلومات المفبركة التي تصدر عن جهات مريضة امتهنت سياسة الكذب والخداع المبرمج، بهدف تخويف المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار». ودعت «الأجهزة الأمنية إلى التحقق من هذا الموضوع والكشف عن مطلقيه منعاً لإطلاق الاتهامات جزافاً ونشر الأضاليل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى