رياضة

فوز صنز على هورينتس وبولز على الليكرز وتأجيل 7 مباريات بقرار من الرابطة بسبب كورونا

حقق فينيكس صنز، الانتصار الثالث له على التوالي، وتغلب على تشارلوت هورينتس بنتيجة 137-106، ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

واستفاد صنز من تألق ديفين بوكر لدى عودته، حيث سجل 16 نقطة خلال 26 دقيقة لعبها، وذلك بعد أن غاب عن الفريق في 7 مباريات بسبب إصابة في الفخذ.

وبذلك، رفع فينيكس صنز، عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 24 مقابل 5 هزائم، بينما تلقى تشارلوت هورينتس، الهزيمة 16 له في الموسم ومثلهم انتصارات.

وفي لقاء آخر، سجل ديمار ديروزان 38 نقطة ليقود شيكاغو بولز إلى الفوز على لوس أنجلوس ليكرز 115-110، وذلك بعد أن تلقى بولز، هزيمتين متتاليتين.

وسجل نيكولا فوسيفيتش 19 نقطة و13 متابعة، وأضاف لونزو بول 19 نقطة، ليحقق بذلك شيكاغو الانتصار 18 له في الموسم مقابل 10 هزائم، بينما تلقى ليكرز الهزيمة الثانية على التوالي و15 له هذا الموسم مقابل 16 انتصارا.

وتغلب مينيسوتا تيمبروولفز على دالاس مافريكس 111-105، مستفيدا من تألق كارل أنتوني تاونز الذي سجل 24 نقطة، ودانجيلو راسيل الذي سجل 22 نقطة.

وفي مباريات أخرى، تغلب بورتلاند تريل بليزرز على ممفيس غريزليس 105-100، وديترويت بيستونز على ميامي هيت 100-90، وساكرامنتو كينغز على سان أنطونيو سبيرز 121- 114.

وفي خطوة اضطرارية، قررت رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين تأجيل خمس مباريات، بما في ذلك ثلاث مواجهات كان من المفترض إقامتها يوم الأحد الماضي، وذلك بسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا.

وخسر فريق بروكلين نتس العديد من لاعبيه، بسبب ثبوت إصابتهم بالفيروس، حيث يطبق 10 لاعبين حاليا بروتوكولات الصحة والسلامة، وهي قائمة تضم نجوما أمثال جيمس هاردن، كيفن دورانت، كيري إرفينجغ ولن يتم إقامة مباراتي الفريق أمام دنفر ناغتس وواشنطن ويزاردز، بعد يومين.

ولم يمتلك الفريق الذي يتصدر المجموعة الشرقية سوى ثمانية لاعبين فقط، في المباراة التي خسرها أمس السبت 93/100 أمام أورلاندو ماجيك، الذي حقق ستة انتصارات وخسر في 25 مباراة، ويحتل المركز الرابع عشر.

في الوقت نفسه، ثبتت إصابة سبعة لاعبين من فريق كليفلاند كافاليرز.

وهو ما يعني أن الفريق لن يتمكن من توفير 8 لاعبين (أقل عدد مسموح به لخوض اللقاء)، ولن يستطيع مواجهة أتلانتا هوكس، وفقاً لقواعد رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة.

كما سيتم تأجيل مباراة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز مع نيو أورليانز بيليكانز، حيث لا يوجد لدى الفريق الأول ثمانية لاعبين أصحاء لخوض اللقاء.

ولكن، من الممكن أن يعود سيكسرز للمباريات أمام بوسطن سلتيكس، فجر اليوم الثلاثاء. واضطرت رابطة الدوري الآن لتأجيل سبع مباريات هذا الموسم، حيث تم تأجيل مباراتي شيكاغو بولز مع ديتروت بيستونز، وتورنتو رابتورز في وقت سابق من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى