رياضة

مدير برشلونة يعلن عن إبرام صفقات جديدة

والمدرب تشافي: علينا أن نكون أكثر هدوءاً

صرّح المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، ماتيو إلماني، بأن لدى النادي رؤية واضحة بشأن اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم، ولكن يجب أولاً رحيل بعض لاعبي الفريق الكتالوني.

وقال إلماني، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، حول الميركاتو الشتوي المقبل: «من أجل اتباع قانون اللعب المالي النظيف، يجب عليك التخلص من بعض اللاعبين قبل التفكير في إبرام صفقات جديدة».

وأضاف: «نحن واضحون جدا بشأن اللاعبين الذين نريدهم، لكن علينا أولا رحيل بعض لاعبي البارسا».

وتعليقاً على أداء برشلونة بعد تعادله مع مضيفه إشبيلية (1-1)، قال المدير الرياضي للنادي: «كنا متفوقين بشكل واضح على مدار 90 دقيقة، الفريق يطبق أفكار تشافي، نحتاج فقط إلى حسم المباريات، راضون عن تطور المستوى».

وأضاف «إذا صنعت الكثير من الفرص، وبالكاد يصل المنافس إلى مرماك، عليك أن تقدر ذلك، خاصة ضد خصم يطمح في حصد لقب الليغا».

وأتمّ إلماني: «يجب الوضع في الاعتبار، أن برشلونة يلعب دون أنسو فاتي وممفيس ديباي، ولكن على الرغم من كل شيء، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز».

وفي تعليق له على التعادل مع اشبيلية، أعرب المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، عن استيائه لسقوط فريقه في فخ التعادل، وقال تشافي عقب المباراة: «لدي شعور (مختلط) حلو ومر، وسيصعب علي النوم، حيث كان علينا تحقيق الفوز «.

وأضاف: «يجب أن نكون أكثر هدوءا، وفي الشوط الأول كنا جيدين جدا وأظهرنا شخصيتنا، والفريق يتطور ونقوم بعمل جيد».

وأردف: «لعبنا من أجل الفوز، وأنا فخور وسعيد بالفريق والتزامهم، وديمبلي لعب كجناح اليوم على الخط لكن كان ينقصه التسجيل».

وتابع تشافي متحسرا على ضياع الفوز: «من المخزي أن نخرج متعادلين. تهيأت لنا فرصة ذهبية للوصول لمركز مؤهل لدوري الأبطال، والنقطة لا تخدمنا. المشاعر جيدة لكن النتيجة لا، وسنحاول في العام الجديد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى