رياضة

ليستر سيتي يقدّم خدمة لمان سيتي بفوزه على ليفربول ويورغن كلوب يشدد على عدم تكرار ما حصل في اللقاء

تلقى ليفربول خسارة مريرة أمام مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين ليستر بالفضل في الفوز لنجمه أديمولا لوكمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.

وأهدر المصري محمد صلاح نجم «الريدز» فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما سدد ركلة جزاء في الدقيقة الـ15 تصدى لها ببراعة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وهذه الخسارة الثانية لفريق ليفربول في الدوري هذا الموسم بعد الأولى أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 ضمن الجولة الـ11 من عمر المسابقة.

وبهذا الفوز، رفع ليستر رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثاني متأخرا بـ6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

هذا، وأكد مدرب ليفربول يورغن كلوب، أن ليستر سيتي استحق الفوز، 
وقال كلوب في تصريحات اعلامية: «بالتأكيد، استحقوا الفوز، كانت مباراة غريبة جدا».

 وتابع: «لم نكن جيدين بما يكفي، حظينا بفرص كافية، وما فعلناه حين امتلكنا الكرة لم يكن صحيحا. لقد لعبنا مباراة سيئة للغاية، لذا كانت الخسارة مستحقة».

وأضاف: «صنع القرار لدينا (كان ضعيفا)، ربما فقدنا القليل من الحظ، هذا هو الحال.

كان يجب أن نحظى بمزيد من تلك اللحظات». وأردف «كان لدينا ما يكفي لتحقيق الفوز… أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تماماً ولم نسترده. لعب ليستر قبل يومين، وهم يستحقون ذلك الفوز بالتأكيد».

وتابع: «لقد وجّهوا تسديدة واحدة على المرمى، لم يكن لديهم الكثير من الفرص. كان يجب أن ندافع بشكل أفضل.

نفعل ذلك عادة، لكننا لم نفعل اليوم وهذا يصعب تفسيره، (كثير من اللاعبين) كانوا دون المستوى الطبيعي، ولا يوجد تفسير».

وعن اتساع الفارق مع مانشستر سيتي، قال كلوب: «إنها فجوة كبيرة، في هذه اللحظة ليست مشكلتي، إذا لعبنا كرة القدم المعتادة، كرة ليفربول، فسيكون لدينا فرصة للفوز بمزيد من المباريات». وختم: «الهزيمة تبقى هزيمة.

علينا أن نتعلم وسنفعل ذلك، أول شيء هو عدم تكرار ما حدث اليوم مرة أخرى. فقدنا إيقاعنا ولم نكن هادئين بما يكفي لاستعادته. هذا خطأنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى