أنشطة قومية

وفد من منفذية حلب في «القومي» جال على الكنائس في حلب مهنئاً بالميلاد المجيد طلال حوري: تجاوز مأسي ومفرزات الحرب الارهابية بالوقوف خلف قيادة الرئيس بشار الأسد الذي قاد انتصاراتنا ويقود إعادة بناء سورية

جال وفد من منفذية حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ضم المنفذ العام حلب طلال حوري وناموس المنفذية محمد بربشت وناظر التنمية الإدارية هاكوب طنطل يان، على الكنائس في مدينة حلب لتقديم التهنئة بمناسبة الميلااد المجيد.

وشملت زيارات التهنئة راعي أبرشية حلب والإسكندرون وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران أفرام معلولي، راعي أبرشية حلب المارونية المطران جوزيف طوبجي، راعي أبرشيّة حلب وسلوقيا وقورش وتوابعها للروم الملكيّين الكاثوليك المتروبوليت جورج مصري، راعي الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية المطران بطرس مرياتي، راعي ابرشية حلب للسريان الكاثولــيك وتوابعها المطران أنطوان شهدا، راعي الكنيــسة الإنجيلية العربية بحلب القــس ابراهيم نصير، نائب رئيس المجلس الملي لمطرانية السريان الأرثوذكـس الملفونو مجد لحدو، رئيس أساقفة الكلــدان في سورية المطران انطوان اودو، والنائب الرسولي للاتين في سورية المطران جورج ابو خازن. بحضور عدد الأباء.

الوفد القومي هنا المطارنة والقساوسة والأباء باسم رئيس الحزب النائب أسعد حردان ورئيس المكتب السياسي في الشام ـ عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية د. صفوان سلمان والقيادة المركزية بالميلاد المجيد.

وخلال الزيارات أكد منفذ عام حلب طلال حوري على رسالة المحبة التي نادى بها السيد المسيح، مشدداً على أن نرسيخ قيم المحبة ببناء الإنسان الجديد وتحقيق العدالة الإجتماعية والإقتصادية التي تعزز الإنتماء وترسخ وحدة المجتمع.

وقال حوري: بتكافلنا وتعاضدنا والتفافنا حول جيشنا وبلادنا انتصرنا على الارهاب والتــطرف، مؤكــداً أن  تجاوز مأسي ومفرزات الحرب الارهابية ومفاعيل الحصار هو بالوقوف خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي قاد انتصاراتنا ويقود إعادة بناء سورية ببناء الإنسان غاية الحياة ومنطلقها لتثبّت مكانتها ودورها الريادي الحضاري الإنساني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى