الوطن

نشاطات

{ ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، اجتماع المكتب السياسي لـ«تيّار المستقبل» الذي انعقد، أمس، في بيت الوسط، بحضور جميع أعضائه. وأعلن المكتب في بيان، أنه تمّت خلال الاجتماع مناقشة التطورات الميدانية للانتفاضة الشعبية.

{ استقبل الرئيس العماد إميل لحّود في دارته في اليرزة السفير السوري علي عبد الكريم علي، بحضور النائب السابق إميل لحّود وكانت جولة أفق تناولت الأوضاع والتطوّرات الإقليمية الراهنة والأخيرة.

{ استقبلت وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ريّا الحسن في مكتبها بالوزارة، المنسق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، وجرى البحث في التطورات الحاصلة على الساحة اللبنانية في ضوء استقالة الرئيس سعد الحريري.

{ غرّد النائب اللواء جميل السيّد، عبر حسابه على تويتر، بالقول «15 يوماً! الحريري استقال طوعاً وحرّك شارعه ليضمن عودته، وشركاؤه في السلطة استخدموا شوارعهم أيضاً، هي رسائل لبعضهم البعض وللناس، كلّ على طريقته وأسبابه، وما حدا أحسن من حدا! وبعدين؟! لا مفرّ من تشكيل حكومة للناس وليس تجريب المجرّب، والحلول لا يصنعها وسطاء فاسدون أو مستوزرون».

{ رأى رئيس «حزب التوحيد العربي» الوزير السابق ​وئام وهّاب​، في تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، أن «لا تكليف قبل التأليف».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى