رياضة

مون لاسال كرّم أبطاله بالتايكواندو بحضور ظريفة وسلامة

كرّم نادي المون لاسال (عين سعاده) أبطاله وبطلاته بالتايكواندو الذين تألقوا محلياً وخارجياً عام 2021، خلال حفل أقيم في ملعب النادي. تقدّم الحضور رئيس اتحاد التايكوندو الدكتور حبيب ظريفة، رئيس النادي  المضيف جهاد سلامة، أمين سرّ الاتحاد الماستر مارك حرب، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية رالف حرب، رئيس لجنة العروض فادي نابلسيّ وعضو لجنة التعليم في الاتحاد العالمي دانيال خوراسانجيان.

البداية كانت مع النشيد الوطني، فكلمة لرئيس النادي جهاد سلامة الذي رحّب بالحاضرين وتطرّق في كلمته «إلى أنه ليس من العبث أن يسمّي  مؤسس المركز الرياضيّ والترفيهيّ ونادي مون لاسال  الاستاذ الراحل أنطوان شارتييه المكان المتواجدين فيه الآن بقصر الرياضة.

فهذا القصر بكل ما تعنيه الكلمة قد خرّج أبطالاً عديدين للبنان، ومنهم من رفع العلم اللبناني في الميادين الدولية من عربية الى آسيوية الى دولية وأولمبية وفي عدة ألعاب، والمسيرة مستمرة والشعلة تنتقل من جيل الي جيل ونادي مون لا سال هو من أكثر الأندية اللبنانية ألقاباً».

وشكر «الاتحاد ولجنته الإدارية  ورئيس الاتحاد الدكتور ظريفة خرّيج مدرسة ونادي مون لاسال الذي نفتخر به، وكذلك أمين السر مارك حرب».

وختم بشكره الأهالي واللاعبين والمدربين وإدارة المدرسة والمركز الرياضي.

وفي كلمته، هنأ ظريفة «الأبطال والبطلات ومدربيهم وإدارة النادي وعلى رأسها المحاضر الأولمبيّ الدوليّ جهاد سلامة».

وتطرّق في كلمته الى التحدّيات التي واجهت الاتحاد في السنتين الأخيرتين، خصوصاً على الصعيدين الاقتصادي والصحي، وكان الإصرار على المواجهة وإكمال الروزنامة السنويّة والدوليّة بحذافيرها من دون أيّ تردد. ووعد الأبطال والبطلات بتدريبات مكثّفة للمنتخب ومشاركات دوليّة وتنظيم بطولة دوليّة كبيرة في لبنان أسوة بالتي نظمها السنة الفائتة والتي كانت ناجحة بكل المقاييس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى