الوطن

لقاء «القومي» و«حماس»: التمسك بالمقاومة نهجاً وحيداً لتحرير فلسطين وأولوية أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية واستقرار الوضع في لبنان

استقبل منفذ عام بيروت ـ عميد العمل والشؤون الإجتماعية في الحزب السوري القومي الاجتماعي بطرس سعادة، وناموس المجلس الأعلى سماح مهدي وناظر التدريب في المنفذية، وفداً من حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس في بيروت ضمّ: عضو القيادة السياسية لحركة حماس مشهور عبد الحليم والمسؤول السياسي في بيروت علي قاسم وعضوي اللجنة السياسية في بيروت إبراهيم الجرايحي وسلامة الزمار.

أكد المجتمعون على التمسك بالمقاومة بأشكالها ومساراتها كافة نهجاً وحيداً لتحرير فلسطين المحتلة من قبل الاحتلال «الإسرائيلي»، مؤكدين أنّ ما قدّمته المقاومة الفلسطينية خلال مناورات الركن الشديد في غزة دليل على قوة ووحدة المقاومة في وجه الاحتلال.

ووجه المجتمعون التحية للأسرى الأبطال الذين يواجهون الاحتلال «الإسرائيلي» بصدورهم العارية وأمعائهم الخاوية، مؤكدين على موقف المقاومة الفلسطينية في انتزاع حرية جميع الأسرى من سجون الاحتلال.

وشدّد المجتمعون على وجوب متابعة حصول أبناء شعبنا الفلسطيني على حقوقهم الكاملة من وكالة الأونروا التي تسعى الإدارة الأميركية وحلفاؤها إلى محاصرتها بهدف إلغاء دورها والضغط على اللاجئين الفلسطينيين وشطب حق العودة.

وتوقف المجتمعون عند الوضع الاقتصادي الضاغط على أبناء شعبنا اللبنانيين والفلسطينيين على حدّ سواء، وأشادوا بالقرار الصادر عن وزير العمل في الحكومة اللبنانية مصطفى بيرم في ما يتعلق بالعاملين من أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وسجل المجتمعون حرصهم على أمن واستقرار مخيمات الصمود والعودة، وحرصهم على درء أية فتنة تستهدف شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان، كما أكدوا على تمسكهم باستقرار الوضع في لبنان الذي تعدّ قوته قوة لفلسطين وأهلها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى