الوطن

أنشطة ومواقف

{ استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أمس في قصر بعبدا، عضو «تكتل لبنان القوي» النائب ادكار طرابلسي وأجرى معه جولة أُفق تناولت الأوضاع السياسية العامّة في البلاد والأوضاع الاجتماعية الخانقة، والتحولات الإقليمية التي تركت انعكاسات على الوضع الداخلي. ورحّب طرابلسي بـ»عودة مجلس الوزراء إلى الانعقاد للإفساح في المجال أمام الحكومة للعمل بانتظام».

{ التقى رئيس تيار «المردة» النائب السابق سليمان فرنجية في دارته في بنشعي، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان علي حجازي، في حضور مسؤول العلاقات مع سورية المحامي بطرس فرنجية والمسؤول الإعلامي في «المردة» المحامي سليمان فرنجية حيث جرى البحث في مجمل القضايا والتطورات الراهنة.

{ بحث وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه، مع سفير بولندا في لبنان بشميسواف نيشوفسكي في العلاقات بين البلدين على المستويات كافة.

{ غرّد الأمين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «‏كل ما أتمنّاه هو أن لا يكون انخفاض الدولار لعبة جديدة أخرى و أكيد مشبوهة لإفلاس المواطن. إن شاء الله أطلع أنا غلطان».

{ اعتبر رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي عبر حسابه على» تويتر»، أن «استمرار التعميم 161 يعني أن البنك المركزي يبيع الدولار للمصارف بـ24000 ويعيد الشراء من الصيارفة بـ29000، أي خسارة 5000 ليرة بكل دولار». أضاف «هكذا قرّرت السلطة الحاكمة استكمال سياساتها الكارثية وإهدار ما بقي من الاحتياطي من أموال المودعين وفي سبيل شراء المزيد من الوقت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى