رياضة

منظمة VRC للفنون القتاليّة تطلق نشاطاتها

أطلقت منظمة VRC  للفنون القتالية نشاطاتها خلال مؤتمر صحافي عقد في صالة «تبريكا» في بلدة القلمون، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتالية «مواي تاي بوكسينغ» الملاكمة التايلندية سامي قبلاوي، رئيس منظمة VRC البطل اللبناني في الفنون القتالية هلال النشار، رئيس نادي معاً مهدي نحله، مدير منظمة ACS رياض رطل، رئيس نادي best of the best  فادي طراف، رئيس قطاع الرياضة في مجمع العزم ظافر كباره، رئيس اللجنة الفنية العليا في الفنون القتاليّة جمال حايك، رئيس أكاديمية صيدا محمد مغربي، وحشد كبير من الرياضيين والمدربين وأبطال اللعبة. وألقى نشار كلمة جاء فيها: «نطلق نشاطات VRC التي تأسست رسمياً منذ أشهر بهدف دعم ومساعدة اللاعبين والابطال لنصل بهم الى ما يستحقون عربيا ودولياً في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الراهنة التي يعاني منها الجميع وخصوصاً الأندية والابطال، وبسبب غياب الدعم المادي عنهم، أطلقت هذه الفكرة بمبادرة شخصية لاستكمال مسيرة 30 عاماً في هذه الرياضة وتقديم الدعم لأخوتي اللاعبين والابطال بحدود الإمكانيات المتوفرة، فالتمويل شخصي بعيدا عن اي رعاية خارجية لهذه المؤسسة».

وختم: «إن الوضع الصعب في لبنان يدفع الكثير من شبابنا الى الهاوية بسبب المخدرات. واليوم هناك فرصة للشباب كي يطلقوا طاقاتهم من خلال الرياضة كبديل عن الضياع والبطالة، وعلينا جميعا ان نبني جيلا رياضيا».

أما قبلاوي فقال: «لقد تبنينا هذه المنظمة وسنقدّم كامل الدعم اللوجستي لها، وسنقوم بتأمين اللاعبين لأي مباراة وبالزمن المحدد باعتبار اننا من اكبر الاتحادات في لبنان في رياضة الملاكمة. وسنسعى الى تأمين داعمين لتخفيف اعباء التكاليف عن المنظمة».

وأضاف: «نريد مع المنظمة والاندية أن ننتج جيلاً مثقفاً رياضياً. وآمل من الأندية والأهل أن يعطوا أبناءهم فرصة للتقدم خطوة بخطوة، فما نتمناه هو أن يتقدم أبطالنا بشكل متأنٍ، وكما يعلم الجميع لا بد للبطل أن يتدرج بالبطولات ومستوياتها فلا بطل للبنان قبل أن يكون بطلاً على محافظته ومنطقته».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى