الوطن

كرامي: لتبيان حقيقة الأخبار المتعلّقة بتكاثر خلايا «داعش» في طرابلس

ناشد رئيس «تيار الكرامة» النائب فيصل كرامي رئيس الحكومة نجيب مقاتي ووزير الداخلية بسام مولوي والقوى الأمنية  الإعلان عن حقيقة الأخبار المتعلّقة بتكاثر خلايا «داعش» في طرابلس  حتى تتبيّن صحة هذه الأخبار من عدمها وحجم هذه الظاهرة والسُبل الآيلة إلى تطويقها.

وقال كرامي في بيان تعليقاً على أخبار عن تغلغل «داعش» في طرابلس «تطالعنا تقارير إعلامية بشكل يومي عن تزايد انتشار وتغلغل داعش في بعض مناطق طرابلس في إعادة جديدة لسيناريو قديم يهدف إلى استخدام طرابلس كما هي العادة كصندوق بريد».

 وأضاف «أمام هذا المشهد، نناشد رئيس الحكومة نجيب مقاتي ووزير الداخلية بسام المولوي ومخابرات الجيش ومعلومات الأمن الداخلي ومعلومات الأمن العام، أن يعلنوا عن حقيقة هذه الأخبار المتعلّقة بتكاثر خلايا داعش في طرابلس، وانضمام بعض الشباب لداعش في سورية والعراق حتى تتبين صحة هذه الأخبار من عدمها، وحجم هذه الظاهرة والسبل الآيلة إلى تطويقها».

 كما ناشد كرامي المعنيين «أن يتركوا طرابلس وأهلها وشأنهم، وألاّ يدخلوها مجدداً في نقل الرسائل أو لتحقيق أي صفقة أو أي تسوية أو أي هدف، فيكفي طرابلس ما تعانيه من حرمان وأزمات اجتماعية، وإن كانت الغاية من هذه الأخبار تأجيل الانتخابات النيابية لن نرضى أن تكون على حساب طرابلس. اتقوا الله بطرابلس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى