الوطن

نشاطات

{ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، وزير الداخلية القاضي بسام مولوي، وجرى عرض للأوضاع العامّة ولاسيما الأمنية. كما عرض برّي خلال استقباله رئيس تجمّع مزراعي الجنوب محمد الحسيني على رأس وفد مطالب المزارعين، لا سيما مزارعي الحمضيات والموز. ولهذه الغاية، أجرى برّي اتصالات مع الوزراء المعنيين، مشدداً على «وجوب الإسراع والتحرك لاتخاذ الإجراءات الملائمة كافة، التي من شأنها حماية القطاع الزراعي وتأمين مقومات الصمود للعاملين فيه، خصوصاً في هذه المرحلة الراهنة وتذليل العقبات أمام تصدير المنتجات الزراعية،  بإتجاه الخارج».

{ أفاد الحزب التقدمي الاشتراكي في بيان، بأن وزير الخارجية الروسية سيرغي لافروف التقى رئيس الحزب النائب السابق وليد جنبلاط في موسكو.

{ بحث وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب مع كلّ من سفير الاتحاد الأوروبي لدى لبنان رالف طراف والقائم بالأعمال في السفارة الأميركية في لبنان ريتشارد مايكلز في اقتراع المغتربين اللبنانيين في الانتخابات النيابية التي ستُجرى في الربيع المقبل وتأمين التمويل اللازم للعملية الانتخابية.

ـ التقى وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، في مكتبه، الوزير السابق طلال المرعبي والنائب طارق المرعبي، وجرى عرض للأوضاع العامّة وشؤون تتعلق بمنطقة عكار. كما استقبل مولوي رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني باسل الحسن على رأس وفد من اللجنة، وجرى البحث في تعزيز الحوار اللبناني الفلسطيني في مجالاته كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى