رياضة

المرحلة الأخيرة من الدوريّ اللبنانيّ لكرة القدم العهد متصدّراً.. والحرب على سداسيّة الأوائل

تنطلق عصر غدٍ الجمعة، الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للدوري اللبناني لكرة القدم، حيث سيلتقي البرج وسبورتنغ، التضامن صور مع طرابلس، والنجمة بمواجهة شباب الساحل، على أن تختتم الجولة عصر السبت بلقاء يجمع العهد مع الصفاء وكذلك الحكمة مع الإخاء عاليه، فيما تأجلت مباراة الأنصار وضباب البرج لثبوت إصابة عدد كبير من لاعبي النصار بفيروس كورونا، فماذا في التفاصيل والمعطيات؟

البرج وسبورتنغ

 يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين، يأمل البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي إلى مواصلة نتائجه المميّزة وتضييق الخناق على العهد المتصدّر، في حين يأمل سبورتنغ بقيادة مدربه بلال زغلول إلى العودة للسكة الصحية وتسجيل انتصار جديد.

وستكون المواجهة مهمة جداً للبرج من أجل المنافسة على اللقب، في حين يأمل سبورتنج بتحسين مركزه قبل الدخول في سداسي الأواخر.

التضامن صور وطرابلس

يحلّ طرابلس بقيادة مدربه أسامة الصقر ضيفاً ثقيلا على التضامن صور بقيادة مدرّبه محمد زهير، في المباراة التي ستقام على ملعب صور البلدي.

وسيكون الفائز بهذه المباراة قريباً من حسم بطاقة سداسيّة الأندية الأوائل بانتظار نتائج المباريات الأخرى والمباريات المؤجلة للنجمة.

النجمة وشباب الساحل

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه مواجهة الفريقين، إذ يأمل النجمة بقيادة مدربه ماهر البحري في تسجيل انتصار ينعش به آماله بالسداسية، في حين يطمح شباب الساحل بقيادة مدربه الصربي دراغان يوفانوفيتش إلى خطف نقاط المباراة كاملة وتحقيق الانتصار.

ويغيب عن صفوف النجمة لاعبون عديدون بسبب الإصابة بفيروس كورونا، في حين ستكون صفوف شباب الساحل مكتملة.

العهد والصفاء

 يلتقي العهد والصفاء على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ويأمل العهد بقيادة مدربه باسم مرمر لمواصلة الانتصارات وتوسيع الفارق أكثر في صدارة الدوري، في حين يأمل الصفاء بقيادة مدربه فادي العمري بالاستمرار بتحصيل النقاط والوصول إلى النقطة 12 قبل الدخول في سداسيّة الأندية الأواخر.

الحكمة والإخاء

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه مواجهة القمّة بين الفريقين، حيث يطمح الحكمة بقيادة مدربه وارطان غازاريان إلى الخروج من كبوة الهزائم، في حين يطمح الإخاء بقيادة مدرّبه فادي الكاخي لتحقيق انتصار يصل به إلى النقطة العاشرة.

وستكون هذه المواجهة بمثابة مباراة بين الجريحين، حيث خسرا العديد من المباريات في الجولات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى