رياضة

إقرار البيانين الإداريّ والماليّ في عموميّة ألعاب القوى

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى البيانين الاداري والمالي بالإجماع خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية التي عُقدت في فندق «لورويال» (ضبية). وحضر ناجي حموّد ممثلاً وزارة الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد رولان سعادة وجميع أعضاء اللجنة الادارية للاتحاد ومندوبو 15 نادياً يحق لهم التصويت من أصل 24.

بعد النشيد الوطني، رحّب سعادة بالجميع وتحدّث عن مسيرة «ملكة الألعاب» الناجحة وعن النشاط المتواصل وعلى مدار العام 2021 بالرغم من الوضعين الاقتصادي والصحي اللذين يمر بهما لبنان. ونوّه بالتعاون الوثيق والدائم بين كافة أعضاء اللجنة الإدارية الى جانب العلاقة الوطيدة بين اللجنة الإدارية وعائلة اللعبة في ظل الشفافية اللافتة وقال: «يشرفني أن أكون رئيساً لاتحاد ألعاب القوى بوجود أعضاء كهؤلاء وأندية متعاونة كهذه الى اقصى الحدود». وتطرّق بإسهاب الى انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا التي جرت في الكويت في الخريف الفائت من كافة الجوانب، ومضيفاً ان أمين عام الاتحاد اللبناني وسيم الحولي ترشّح الى منصب الرئاسة ومشيراً الى أنه بادر الى الانسحاب من «السباق الرئاسي» والاكتفاء بمنصب عضويّة اللجنة الإدارية لاتحاد غرب آسيا بعد تدوين بند في المحضر خلال الجمعية العمومية للاتحاد الإقليمي يلحظ بأن اتحاد غرب آسيا مدين للاتحاد اللبناني بـ 30 الف دولار اميركي  وانه من المرجح تسديد هذا المبلغ للاتحاد اللبناني في المستقبل ويعود الى تنظيم بطولة غرب آسيا للناشئين  من قبل الاتحاد اللبناني في ايلول من العام 2019.

ثم تلا أمين عام الاتحاد وسيم الحولي البنود الواردة على جدول الأعمال، فقرأ محضر الجمعية العمومية السابقة التي انعقدت في 10 تشرين الاول من العام 2020 وتم التصديق عليه بالإجماع. كما تلا البيان الاداري المفصّل عن العام 2021 الذي تضمّن تنفيذ روزنامة العام  2021 بحذافيرها على الصعيدين المحلي والخارجي من مشاركات في البطولات والمسابقات وفي الندوات والدراسات الداخلية والخارجية. وعدّد الحولي البطولات التي نظّمها وأشرف عليها الاتحاد والأرقام القياسية المحلية المسجلة  وجرى التصديق عليه بالإجماع. بدورها تلت أمينة الصندوق ماريا كيفوركيان البيان المالي المفصّل بالأرقام الدقيقة والشفافة من واردات ونفقات العام 2021. والوفر الموجود حالياً في صندوق الاتحاد وتمّ إقراره بالإجماع أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى