رياضة

وصول الطاقم التحكيميّ والوفد الآسيويّ إلى بيروت

وصل الوفد المكلف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإشراف على مباراة لبنان وكوريا الجنوبية، والتي ستُقام يوم الخميس المقبل في 27 كانون الثاني الحالي على ملعب صيدا البلدي، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وضمّ وفد الطاقم التحكيميّ المكلّف بإدارة المباراة، حكم الساحة العماني أحمد الكاف، الى جانب مواطنيه أبو بكر العمري (حكم مساعد أول) وعبد الله الجرداني (حكم مساعد ثانٍ)، بالإضافة الى الحكم القطريّ سلمان فلاحي (حكم رابع). أما الوفد الخاص بتقنية الـVAR  ضمّ كلاً من: الأردني أدهم مخادمة حكم الـVAR، ومواطنه احمد العلي حكم الـVAR  المساعد، الماليزي عبد الباسط حميد مسؤول عن نظام الـVAR  والبرتغالي كولين فييرا من طاقم العمل، ويصل مساء اليوم وغداً البريطاني ماثيز دانجون والروسي نيكولاي اليشيف من طاقم عمل الـVAR.

كما وصل مقيم الحكام اناز هاكان من استراليا، مراقب المباراة احمد شاهير من المالديف، كينيث امالاناثان المسؤول الأمني من ماليزيا، كيم كيونغريفل ممثل الاتحاد الآسيوي من كوريا الجنوبية واحمد بن محمد مسؤول طبي من ماليزيا. هذا ووصل وفد إداري من المنتخب الكوري الجنوبي أمس الى بيروت، فيما سيصل الجهاز الفني واللاعبين مساء اليوم، الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى