الوطن

برّي التقى بوحبيب وسلطان وبحث مع القرم واقع قطاع الاتصالات

بحث رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع وزير الاتصالات الدكتور جوني القرم، في واقع قطاع الاتصالات ومسألة تفعيل القانون 431 وتعيين الهيئة الناظمة و»ليبان تليكوم».

وأكد القرم بعد اللقاء، أن الرئيس برّي “كان متجاوباً جداً، مع أنه ضد التعيينات عموماً في الوقت الحاضر، إنما تلمّساً منه بضرورة أن يتم هذا الأمر لقطاع الاتصالات وقد أبدى كل استعداد للمتابعة والمساعدة في هذا الموضوع. ولابدّ من توجيه الشكر له على هذا الموقف الذي أعتبره مهمّاً جداً لقطاع الاتصالات”.

 واستقبل الرئيس برّي توفيق سلطان، الذي قال “في هذه الأيام الصعبة وجدت من المناسب أن أقوم بزيارة دولة الرئيس نبيه برّي كي أستزيد من علمه ووعيه وتقديره للأمور. وكان لنا جولة أفق على المواضيع التي تهمّ لبنان. كما تداولنا في الموضوع العربي وفي الشأن اللبناني عموماً والشمالي وطرابلس خصوصاً”.

 وكرّر سلطان أن وجود الرئيس برّي “كضابط للإيقاع وضامن للوحدة والاستقرار للبلد هو ضمانة يعوّل عليه في هذا الظرف لمساعدة لبنان للخروج من أزمته الراهنة نأمل له التوفيق دائما في مساعيه لما فيه خير بلدنا”.

 وكان الرئيس برّي قد التقى أول من أمس، وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بو حبيب وجرى البحث في الأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية.

على صعيد آخر، أبرق رئيس المجلس إلى رئيسة البرلمان الأوروبي روبيرتا ميتسولا، مهنّئاً بانتخابها رئيسة للبرلمان المذكور خلفاً لديفيد ساسولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى