الوطن

متفرقات

{ غرّد النائب فادي علامة عبر حسابه على «تويتر، كاتباً «من المؤسف تكرار الاعتداءات على الجسم الطبي والتمريضي الذين لم يبخلوا يوماً بجهد في سبيل خدمة المريض حتى مع اشتداد أزمة كورونا وعلى الجهات الأمنية والقضائية التدخل لحماية العاملين في المستشفيات حيث بات ذلك سبباً إضافياً يدفعهم للهجرة ومغادرة المؤسسات الاستشفائية».

{ رأى النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح، أن «العاصفة الثلجية الأخيرة تركت أثارها السلبية على كل المناطق التي طالتها من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال، لذا فإن المطلوب من الحكومة إذا ما قرّرت تعويض الأضرار التي أصابت القطاع الزراعي أن تشمل كل المناطق اللبنانية من دون استثناء، وألاّ يكون هناك معايير مزدوجة كما اعتدنا في كثير من الأمور في هذا البلد».

{ أكد رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر»، أنّ «سورية من أعرق الدول العربية وتستحقّ العودة إلى جامعة الدول العربية لأنها وفيّة لمبادئها الوطنية والعروبية».

{ استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب في مقرّ المجلس، منسقة الأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا التي شكرت الخطيب باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على مشاركته في «اللقاء الروحي» في زيارته الأخيرة إلى لبنان وسلّمته رسالة شكر منه. وكانت مناسبة جرى خلالها التباحث في التطورات المحلية والأوضاع في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى