الوطن

اللقاء الإسلامي الوحدوي: العتب على بعض الاعلام

اعتبر اللقاء الإسلامي الوحدوي «أنّ لبنان يكفيه ما عنده من ابتلاءات، ولسنا بحاجة حتى يطلع علينا من يدّعي النبوة ويقول إنه مرسل من السماء، متجاوزاً ما عندنا من المتمرّسين في قراءة الغيب ممن «كشف الله عن بصائرهم» وتحوّلوا الى شبه أنبياء فاحتلوا المنابر والشاشات.

وقال اللقاء في بيان صدر أمس عن مكتبه الإعلامي «إنّ المتنبي الجديد، طبّال وراقص في أحد الملاهي الليلية واسمه نشأت منذر، ولم تتوضح بعد هويته الشخصية، خرج إلى العباد من خلال إحدى قنوات التلفزيون التي أفردت له مساحة من الوقت لا يستحقها، ظهر في خلالها يحمل عصا وعلى وجهه خربشات لا معنى لها مدّعياً انه مرسل من السماء!! ولقبه «الحكيم».

ولا نتوقف عند ثرثرته وجعدناته، وحسناً فعلت دار الفتوى ورفعت ضدّه دعوى قضائية لدى النيابة التمييزية، وربما ألقي القبض عليه وهو الآن قيد الاعتقال.

قد يكون الرجل مصاب بمسّ او اختلال، ولكن عتبنا على الإعلام الذي يفسح له ولأمثاله مساحات لا يستحقونها، ومن شأنها ان تروّج لهذه السخافات المؤذية، وفيها تجاوز لنص القانون الواضح الذي يمنع ظهور المشعوذين وأمثالهم على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي استخفاف عقول الناس…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى