رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي البرج، تعاقده مع اللاعب الكونغولي بيرسيل أوباسي ناتسونجو، وذلك حسبما أفاد النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». ويلعب بيرسيل أوباسي ناتسونجو في مركز المهاجم الصريح، وانضم لصفوف البرج اليوم بعدما وصلت أوراقه يوم الثلاثاء الماضي. وكتب البرج عبر حسابه: “وقّع نادي البرج الرياضي مع اللاعب الكونغولي بيرسيل أوباسي ناتسونجو مواليد 1996، الذي يلعب في مركز المهاجم”. وكان قد احترف في المغرب ولعب بقميص عدّة فرق كونغوليّة وأشار البرج: “سبق أن استدعي بيرسيل أوباسي ناتسونجو لتمثيل منتخب بلاده في العام 2014 في بطولة الأمم الأفريقيّة”. ويأمل بيرسيل أوباسي ناتسونجو في أن يكون إضافة كبيرة للنادي الأصفر الذي ينافس بقوة على لقب الدوري، حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 23 نقطة.

ـ أعلن نادي العهد، عودة التونسي أحمد العكايشي (32 عاماً) إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.  وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك»، عودة اللاعب إلى صفوفه. ويعد العكايشي أحد أبرز لاعبي العهد عبر التاريخ، إذ سبق أن قاد الفريق الأصفر للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي وكأس لبنان في العام 2019. ويتصدر العهد ترتيب الدوري اللبناني (26 نقطة)، وسيعزز التعاقد مع العكايشي صفوف الفريق في سداسية البطولة وإحراز اللقب. 
ـ عاد مطلع الأسبوع الحالي قائد فريق النجمة اللاعب الدولي اللبناني السابق المخضرم علي حمام لمزاولة التمارين منفرداً وبشكل يومي في ملعب النادي في المنارة ، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية في وجهه منذ حوالي الشهر تقريباً، وذلك اثر تعرضه للإصابة بكسر في المباراة امام فريق الأنصار في ديربي كرة القدم اللبنانية، على أن يكون بمقدوره المشاركة مع فريقه في التمارين كالمعتاد بعد حوالي الأسبوعين تقريباً، لا سيما أن الطبيب الذي أجرى له العملية كان قد أبلغه انه يحتاج للراحة لمدة لا تقل عن ستة أسابيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى