رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلنت إدارة نادي النجمة، تعيين المدرب موسى حجيج، مديرا فنيا للفريق الأول، خلفا للمدرب السوري ماهر البحري.  وعصر أمس باشر حجيج مهامه التدريبية على ملعب النادي في المنارة. وتمنت إدارة النادي التوفيق للمدرب حجيج  طيلة مدة العقد الجديد (18 شهراً)، مؤكدة بأنها «ستضع كافة إمكاناتها تحت تصرفه، من أجل تأمين كافة سبل النجاح». ويحتل النجمة حالياً المركز الرابع في الدوري اللبناني برصيد 16 نقطة، وقد تصبح 10 نقاط فيما لو حكم المجلس الأولمبي لمصلحة العهد وبالتالي نسف قرار لجنة الاستئناف.

ـ قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، استئناف الدوري اللبناني، وإقامة المواجهتين المؤجلتين من مرحلة الذهاب. وأكّد في تعميمه عزمه على استكمال بطولة الدوري اللبناني بعد سلسلة من المشاكل التي رافقت التوقف بسبب مواجهة العهد والنجمة التي تغيّب عنها الأخير. وحدد الاتحاد يوم السبت المقبل موعداً لمباراة الأنصار مع شباب البرج، في حين ستلعب المواجهة الثانية بين الإخاء الأهلي عاليه والنجمة عصر الأحد، ويستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية المباراتين.
 ـ فاجأ لاعب فريق العهد الدولي التونسي السابق أحمد العكايشي، زملاءه في الفريق الأصفر الذين عاد ليلعب معهم في إياب الموسم الحالي، وقد شاركهم أمس الأول في حصة تدريبية، بعدما وصل إلى لبنان مساء السبت الماضي، ليفاجأهم بأنه ما زال محتفظاً بمستواه الفني الرفيع، إضافة إلى وجود نقص في وزنه عما كان عليه عندما كان معهم منذ ثلاثة مواسم، ما يعني بأنه لا يحتاج لوقت طويل كي يكون جاهزاً بدنياً بالكامل، ليشارك مع فريقه في مباريات الدوري المحلي الذي يفترض أن يعود ربما الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى