الوطن

لقاء «القومي» و«القيادة العامة»: التمسك بنهج المقاومة وأمن مخيمات الصمود وجه آخر للمقاومة ضدّ العدو

استقبل عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة ومسؤولها في لبنان أبو كفاح غازي، في مقرّ الجبهة في مخيم مار الياس، وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ العميد مسؤول الملف الفلسطيني وهيب وهبي وناموس المجلس الأعلى سماح مهدي. وحضر اللقاء من جانب الجبهة أعضاء قيادة إقليم لبنان محمد عنين وسليمان عبد الهادي وأبو موسى صبري.

وجّه المجتمعون تحية إكبار واعتزاز إلى أهلنا المقاومين داخل فلسطين المحتلة، الذين يتمسكون بنهج المقاومة طريقاً وحيداً للتحرير. وخصّ المجتمعون أهلنا المقدسيين الذين يتصدّون بكلّ الوسائل لمحاولات الاحتلال تهجيرهم من العاصمة الفلسطينية القدس.

وثمّن المجتمعون التضحيات الجسام التي يبذلها الأسرى الأبطال من خلال المواجهات البطولية التي يخوضونها يومياً في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني.

كما توقف المجتمعون عند الذكرى الأربعين لانتفاضة أهلنا في الجولان السوري المحتلّ في مواجهة العدو الصهيوني، ورفضهم هوية الاحتلال، وتمسكهم بانتمائهم الوطني والقومي مقاومين في سبيل تحرير الأرض وعودتها إلى السيادة السورية.

كما أكد المجتمعون حرص الحزب والجبهة على استقرار الوضع في لبنان رغم الضائقة الاقتصادية التي تطال أبناء شعبنا من لبنانيين وفلسطينيين على حدّ سواء.

وشدّد المجتمعون على وجوب حفظ أمن مخيمات الصمود والعودة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، والتمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية كواحدة من أوجه المقاومة ضدّ العدو.

وفي نهاية اللقاء أكد الحزب والجبهة على استمرار التواصل والتعاون والتنسيق بينهما في المناطق كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى