رياضة

عودة الروح مؤقّتاً إلى الدوريّ اللبنانيّ الكرويّ الأنصار والنجمة في اختبار صعب قبل السداسيّة

تعود ملاعب كرة القدم في لبنان، إلى الصخب من جديد، وذلك ابتداءً من اليوم، السبت، من خلال إقامة المباراة المؤجلة بين فريقي الأنصار وشباب البرج ضمن الدوري المحلي. في حين سيلعب النجمة ضد الإخاء الأهلي عاليه، غداً الأحد.

الأنصار وشباب البرج

 يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، مواجهة الفريقين، ضمن الأسبوع العاشر، لحسم الصراع على مقاعد السداسية. ويأمل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري، الخروج بالتعادل على أقل تقدير، من أجل عرقلة الأنصار.

ويمتلك شباب البرج، 14 نقطة في المركز الخامس، وحسم تأهّله حسابياً إلى سداسية المنافسة على اللقب. أما الأنصار مع مدربه عبد الله أبو زمع، يمتلك 12 نقطة في المركز الثامن، ويحتاج للفوز من أجل التأهّل إلى السداسية. ويتسلح شباب البرج بمحمد السباعي ومحمد الحسيني وحرسه أحمد التكتوك. أما الأنصار فيعوّل كعادته على حسن معتوق وحسن شعيتو شبريكو ونصار نصار.

النجمة والإخاء الأهلي عاليه

 يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، مواجهة الفريقين.

ويطمح النجمة بقيادة مدربه العائد إلى مواقعه موسى حجيج، إلى العودة للطريق الصحيح. ويحتلّ النجمة حالياً، المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

أما الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي، فيتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تفادي الهبوط، حيث يحتل المركز 11 برصيد 8 نقاط. ويتسلح النجمة بحسن كوراني وعمر الكردي ومهدي الزين. أما الإخاء فيعوّل على محمود المصري وعباس عطوي وسيزار أبو شقرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى