الوطن

حزب الله: العدوّ مربَك وخائف مما تخبّئ له المقاومة

أكد حزب الله أن «إسرائيل» خرجت من لبنان مذلولة ولن تعود إليه لا هي ولا أسيادها، مشيراً إلى أن «العدو اليوم مربك وخائف وقلق لأنه لا يُدرك ماذا تخبّئ له المقاومة في مستقبل الأيام».

وفي هذا الإطار، أكد النائب حسن عز الدين أن «ما حصل أخيراً حول مسيّرة حسّان كشف ضعف وهزالة الأمن والجيش الإسرائيلي وكشف أيضاً أن هذه المقاومة التي امتلكت العلم والتكنولوجيا تستطيع أن تتفوق وترسم معادلة جديدة على هذا العدو».

وقال خلال رعايته اختتام «دورة الشهداء القادة» في قطاع الزهراني التي أُقيمت في بلدة لوبية الجنوبية، بمشاركة مسؤول قطاع الزهراني في حزب الله حسن معتوق وشخصيات وفاعليات رياضية «العدو اليوم مربك وخائف وقلق لأنه لا يُدرك ماذا تخبئ له المقاومة في مستقبل الأيام». وختم «نحن مقاومة عالمة ومخططة وتقوم بأسباب النصر وتحققها وبالتالي تواجه هذا العدو فتنتصر».

بدوره، أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي، خلال إحياء ذكرى رحيل  الشيخ علي البغدادي في بلدة أنصار الجنوبية، أن «إسرائيل خرجت من لبنان مذلولة ولن تعود إليه لا هي ولا أسيادها، ولا أذنابهم في لبنان سيكون لهم موطئ قدم على الإطلاق حتى بالحلم لن يروه».

وأشار إلى أن «إنجازات المقاومة ستستمرّ ومعادلة الردع مع العدو الإسرائيلي ستنمو أكثر»، مؤكداً أن  «لبنان لن يكون معبراً للمخابرات الإسرائيلية والأميركية، لبنان سيبقى معبراً لكل حرّ وشريف في هذا العالم العربي «.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى