الوطن

نشاطات

{ وقّع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي أمس، القوانين التي أصدرها مجلس النواب في جلسته الأخيرة وأحالها على رئاسة الجمهورية. واستقبل ميقاتي سفير ألمانيا أندريا كيندل في السرايا، كما التقى النائب جهاد الصمد.

{ غرّد رئيس «التيار الوطني الحرّ» النائب جبران باسيل عبر حسابه على «تويتر» كاتباً «حرّضتوا قبل على العقوبات واليوم على الحدود. شو سهلة عندكم المقايضة، لأنكم قايضتوا استقلالكم على مواقعكم. يا أذكياء، أنا لو بدي أعمل مقايضة على العقوبات، كنت عملتها قبل ما آخدها، مش بعد… قبل، كنت قبضت ثمن عالي مقابل عدم وضعها. بعد، بدّي ادفع ثمن غالي لرفعها. أنا مشّ غبي ولا عميل متلكم».

{ التقى السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان،  وجرى البحث في آخر التطورات السياسية والأمنية.

{ يعقد الصحافيان المصروفان من مؤسسة «دويتشه فيله» باسل العريضي وداود ابراهيم مؤتمراً صحافياً للحديث عن أسباب الصرف وخلفياته وخطوات مواجهة قرار المؤسسة، وذلك عند الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الأربعاء 2 آذار 2022 المقبل في نقاب محرري الصحافة اللبنانية ـ الحازمية ـ شارع سعيد فريحه، بناية لامرتين ـ الطابق الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى