رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي طرابلس، توقيع عقود انضمام مهاجمه جوزيف أنساه، للمشاركة معه ضمن منافسات سداسية الأندية الأواخر من الدوري،
وجاء في بيان طرابلس الرسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “وقّع على كشوفات نادي طرابلس اللاعب المالي جوزيف انساه للمشاركة معه ضمن الدورة السداسية بحضور مدير النادي الكابتن كلود خرما”. وكان اللاعب قد لعب سابقاً للنادي الاجتماعي، حيث تصدر قائمة الهدافين في دوري الدرجة الثانية. وأشار بيان النادي إلى أن اللاعب سيشارك في مباراة ودية ستقام اليوم بين العهد وطرابلس على ملعب الأول.

ـ هنأ أكرم الحلبي، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة، نديم حكيم رئيس نادي بيروت، بعد فوزه بمقعد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة. ولفت الحلبي إلى أن فوز حكيم جاء بسبب جهوده الكبيرة، وهو إضافة كبيرة للمقعد. وعلى صعيد منتخب الأرز، قال الحلبي “أبارك لمنتخب لبنان الفوز بالبطولة العربية.. خسارة الأردن كانت مؤثّرة، ولكنها لن تقف عائقًا أمامنا من أجل الوصول إلى أهدافنا بالوصول لكأس العالم». وأشار إلى أن الاتحاد يخطط للوصول إلى كأس العالم وتمثيل لبنان بشكل يليق به. وأردف: “سيكون هناك تدعيم للمنتخب، وسنجلس مع الجهاز الفني لمعرفة طلباتهم ولن نأخذ أية مخاطرة». وختم: “هدفنا بناء منتخب لـ10 أو 20 سنة للأمام، وواجبنا أن ندعم المنتخب ونصحح الأخطاء”.

ـ وصل اللاعب اللبناني جينيور بنوت، المتواجد مع فريق الفئات العمرية لدينامو كييف الأوكراني إلى بولندا. وكان بنوت متواجداً مع فريقه في العاصمة كييف، حيث اضطر للهروب بسبب الأحداث الأمنية التي تمر بها البلاد جراء الغزو الروسي. وفي اتصال مع والده، البطل العالمي في كمال الأجسام محمد بنوت، أكد أن نجله أصبح الآن بأمان بعد مرور 6 أيام تحت الخطر. ولفت إلى أن إدارة نادي دينامو كييف “تعاملت مع اللاعبين باحترافية كبيرة وأمنت لهم كل سبل الأمان من أجل العودة الآمنة إلى ذويهم… وخلال ساعات سيصل عباس إلى بيروت، بعد رحلة شاقة وسط نقص في المواد الغذائية”. وختم شاكراً مدير أكاديمية دينامو كييف فلاديمير، الذي ساعد بوصول عباس إلى بولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى