الوطن

منفذيّة المتن الأعلى في «القومي» تحتفل بمولد سعاده.. وعميد الداخليّة يقول: هناك اتجاه لأن يكون للحزب مرشح في دائرة بعبدا

أحيت منفذية المتن الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد باعث النهضة أنطون سعاده باحتفال حضره عميد الداخلية رامي قمر، عضو المجلس الأعلى ربيع الأعور، مدير مكتب الرئاسة مأمون ملاعب، ناموس عمدة الإذاعة مي الأعور، منفذ عام المتن الأعلى أسعد الدنف وأعضاء الهيئة، منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري وأعضاء الهيئة، منفذ عام الغرب سلطان العريضي، عدد من أعضاء المجلس القومي ومسؤولي الوحدات والقوميين والمواطنين.

سبق الاحتفال اجتماع للمسؤولين الحزبيين في  منفذيتــي المتن الأعلى والمتن الجنوبي، تطرّق خلاله عمــيد الداخلية رامي قمر إلى الشــأن الانتخــابي في دائــرة قضــاء بعبــدا. لافتــاً إلى أن قيادة الحزب استطلعت واقع المناطق الحزبية، وتدرس كــل المقترحات المتصلة باستحقاق الانتخابــات النيابيــة في لبنان، وهي أجرت مروحــة واســعة من اللقاءات السياسية مع الحلفاء، وتوصلت الى خلاصات شبه نهائية حول الدوائر التي سيخوض فيها الحزب الانتخابات ترشيحاً واقتراعاً، وفي الأيــام المقبلة سيتم الإعلان عن مرشحي الحزب، وهناك اتجاه لأن يكون للحزب مرشح في دائرة بعبدا.

مديرية قرنايل

وأقامت مديرية قرنايل التابعة لمنفذية المتن الأعلى حاجز محبّة بالمناسبة وزعت خلاله الحلوى على المارّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى