الوطن

«البعث» زار «القومي» في البترون وتأكيد على التحالف الثنائي قومياً وانتخابياً ورفع الصوت لتسريع المعالجات والحلول للأزمة الاقتصادية

استقبل منفذ عام البترون في الحزب السوري القومي الاجتماعي جاك رستم، في مكتب المنفذية في مدينة البترون، بحضور منفذ عام طرابلس فادي الشامي، وعضو هيئة منفذية البترون ماهر كرم، وفداً من حزب البعث العربي الاشتراكي ضمّ أمين فرع الشمال في «البعث» جلال عون، عضو قيادة الفرع الياس قمير، ومسؤول منطقة البترون الياس شاهين.

بحث الطرفان شؤوناً عامة وطنية، وتأثيرات الأزمات الاجتماعية ـ الاقتصادية على المواطنين الذين باتوا مثقلين بالأعباء التي لا طاقة لهم على تحمّلها، وفي هذا السياق، تمّ تأكيد ضرورة رفع الصوت للإسراع في المعالجات وإيجاد الحلول المطلوبة.

تطرق المجتمعون إلى الشأن الانتخابي في دائرة الشمال الثالثة، وكان تشديد على التوجّه المشترك في هذه الدائرة، تحقيقاً للمصلحة الوطنية.

اتفق المجتمعون على استمرار اللقاءات وتنسيق المواقف حول مختلف الشؤون والقضايا، وترجمة التحالف المركزي القائم بين الحزبين على الصعد كافة، لا سيما لجهة تحصين الوحدة في مواجهة مشاريع التقسيم والتفتيت، والتأكيد على هوية لبنان وانتمائه القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى