عربيات ودوليات

“ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير” البحرينية يُطالب بتفكيك قاعدة الجفير

 طالبت حركة “ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير” البحرينية، أمس، بتفكيك هذه القاعدة الأميركية في الجفير باعتبارها “وكر التجسس ضد محور المقاومة”.

ولفتت الحركة، في بيان، بمناسبة ذكرى “اليوم الوطني لطرد القاعدة الأميركية من البحرين”، إلى أنّ “من أهم وظائف ومهمات القاعدة العسكرية الأميركية الحفاظ على الكيان الخليفي العميل لهم في البحرين”، مشيرةً إلى أنها “قامت بتدريب المرتزقة الأردنيين والباكستانيين والسوريين واليمنيين على كيفية قمع ثورة 14 فبراير المجيدة التي انطلقت عام 2011”.

واستنكرت الحركة ما اعتبرته “التطبيع الخليفي مع كيان الاحتلال الصهيوني”، مشيرة إلى أن “البحرين وكر للتجسس وقاعدة متقدمة للرصد والاستطلاع والتجسس ضد إيران الثورة الإسلامية، ومحور المقاومة الممتد من يمن الشموخ والتحدي والتصدي إلى فلسطين المحتلة”.

كما أكدت الحركة أنّ “المشكلة اليوم ليست بالسلاح النووي الإيراني، وإنما في موقع إيران الجيوسياسي وما تشكله من تهديد ثوري للإمبريالية والصهيونية والرجعية العربية”، شاكرة لطهران “استمرارها في مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية ودعم فصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية والعراقية واليمنية”.

ودعت الحركة “أحرار وشرفاء العالم والأمة العربية والإسلامية للمشاركة والتفاعل على كل الأصعدة الممكنة، وذلك باتخاذ وتسجيل مواقف مبدئية ثورية داعمة تطالب بتفكيك هذه القاعدة” العسكرية الأميركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى