رياضة

الدوريّ اللبنانيّ لكرة القدم لقاء العهد والبرج قمّة سداسيّة الأوئل

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من سداسية الأوائل في الدوري اللبناني، اليوم الجمعة، حيث سيتواجه الأنصار مع شباب البرج، كما سيلعب شباب الساحل مع التضامن صور، على أن تختتم الجولة بلقاء العهد والبرج، فماذا في المعطيات؟

الأنصار وشباب البرج

يستضيف ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا مواجهة الأنصار وشباب البرج.

ويسعى الأنصار بقيادة مدربه الأردني عبد الله أبو زمع، لمواصلة تقديم عروضه القويّة في الدوري وتسجيل انتصار جديد.

في حين يطمح شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري، لمحو آثار الخسارة الأخيرة أمام التضامن صور والتعويض. وستكون المباراة مهمة للأنصار من أجل الاقتراب أكثر من المركز الثاني، في حين يطمح شباب البرج للاقتراب من المركز الخامس المؤهل إلى كأس النخبة.  ويغيب عن الأنصار الثنائيّ محمد حبوس وحمزة حسين للمشاركة مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات في التصفيات الآسيوية.

شباب الساحل والتضامن صور

يستضيف ملعب العهد لقاء شباب الساحل مع التضامن صور. ويسعى شباب الساحل بقيادة مدربه الصربي دراجان يوفانوفيتش، إلى تسجيل انتصار يبقيه بين الـ4 الأوائل ويثبت مركزه. في حين يطمح التضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير، إلى تحقيق الفوز لتثبيت نفسه في المركز الخامس. ويتسلّح شباب الساحل والتضامن صور بنخبة من النجوم على رأسهم عدنان ملحم من التضامن وحسين جواد خليفة من شباب الساحل.

العهد والبرج

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، مواجهة العهد المتصدّر والبرج صاحب المركز الثاني. ويسعى العهد بقيادة مدربه باسم مرمر إلى تحقيق الفوز وحسم اللقب. في حين يسعى البرج بقيادة مدربه يوسف حجازي إلى تحقيق الفوز وتخفيض فارق النقاط إلى.4  هذا، ويتسلح العهد بنجومه محمد حيدر وأحمد زريق وربيع عطايا، في حين يتسلح البرج بأونيكا وأبو بكر المل ومحمد صادق وأكرم مغربي.

وستكون المباراة مواجهة الموسم، حيث ستفرز عن الكثير من الأمور بشأن المنافسة على لقب الدوري (منقولة تلفزيونياً ـ 16.00 أم تي في).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى