الوطن

برّي دعا اللجان إلى جلسة مشتركة غداً

دعا رئيس مجلس النواب نبيه برّي لجان المال والموازنة، الإدارة والعدل، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الأشغال العامّة والنقل والطاقة والمياه، تكنولوجيا المعلومات، الزراعة والسياحة، الإعلام والاتصالات، إلى جلسة مشتركة في تمام الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر غد الاربعاء وذلك لبحث :

1- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 9014 الرامي إلى وضع ضوابط استثنائيّة وموقّتة على التحويل المصرفيه والسحوبات النقدية (كابيتال كونترول).

2- تقارير وتعديلات اللجنة الفرعيّة المنبثقة عن اللجان النيابيّة المشتركة المكلّفة درس: اقتراح القانون الرامي إلى إنشاء وتنظيم المناطق الاقتصادية الخاصة في لبنان. اقتراح القانون الرامي إلى إنشاء المنطقة الاقتصاديّة الخاصة في محافظة بعلبك الهرمل. اقتراح القانون الرامي إلى إنشاء المنطقة الاقتصاديّة الخاصة في قضاء زحلة. اقتراح القانون الرامي إلى إنشاء منطقة اقتصاديّة لا مركزية خاصة للصناعات التكنولوجيّة. إضافةً إلى درس اقتراح القانون الرامي إلى إنشاء المنطقة الاقتصاديّة الخاصة في قضاء صور .

 3- اقتراح قانون تضارب المصالح .

4- اقتراح القانون الرامي إلى إعفاء سيّارات الإسعاف والإطفاء والإنقاذ العائدة للجمعيّات والبلديّات واتحادات البلديّات من رسوم السير والتسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى