أنشطة قومية

مسيرات في مخيمات برج البراجنة وشاتيلا ومارالياس استنكارًا للعدوان الصهيونيّ الإجراميّ سماح مهدي: كلما ازداد المحتل عدواناً وغطرسة ارتفعت وتيرة المقاومة

نظّمت حركة التحرير الوطنيّ الفلسطينيّ «فتح» في بيروت، مسيرات في مخيمات: برج البراجنة وشاتيلا ومارالياس استنكارًا للعدوان الصهيوني الإجرامي على شعبنا في فلسطين. وجابت المسيرات الشعبية، التي شاركت فيها مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني، شوارع المخيّمات في بيروت، وأطلقت الهتافات المندّدة بالهمجية الصهيونية بحق أهلنا المرابطين في الأرض المحتلة.

 أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش أكد أن المسيرات الاستنكارية ستستمر في المخيّمات إلى حين وقف هجمات قطعان المستوطنين وقوات الاحتلال على الأقصى، محذّرًا في الوقت عينه من استعدادات صهيونية لاقتحام المسجد الأقصى.

ودعا مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية إلى التدخُّل لوقف حمام الدم والإجرام بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل.

من جهته أكد ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي سماح مهدي أن مشاركتنا اليوم هي انتصار منا لأبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم الذي يتصدّى لعصابات الاحتلال في القدس وفي كافة مدن وقرى الأرض المحتلة.

وتابع مهدي في تصريح لوسائل الإعلام: يخطئ العدو بظنّه أنه إذا ما اعتقل المئات من أبناء شعبنا، كما فعل اليوم في القدس، سيتمكّن من قهرنا وثنينا عن بلوغ غايتنا بتحرير أرضنا وأسرانا وجثامين شهدائنا.

وأكد مهدي أنه كلما ازداد المحتل عدواناً وغطرسة ارتفعت وتيرة المقاومة وابتدع شعبنا أساليب جديدة في العمل المقاوم الذي لا بد أن يحقق التحرير والنصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى