رياضة

واريورز يعزز تقدّمه على غريزليس في إقصائيّات السلّة الأميركيّة للمحترفين

عزز غولدن ستيت واريورز تقدّمه على ممفيس غريزليس بعدما تغلب عليه 101 / 98 صباح أمس الثلاثاء في المباراة الرابعة ضمن مواجهات الفريقين في الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل ستيفن كاري 32 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وخمس متابعات ليحقق واريورز الفوز ويتقدّم على غريزليس 3 / 1، وذلك رغم غياب ستيف كير مدرب واريورز بسبب ثبوت إصابته بعدوى كورونا طبقاً لنتائج الفحوص التي ظهرت قبل أقل من ساعتين من المباراة.

وأصبح واريورز على بعد انتصار واحد من حسم تأهله إلى نهائي المناطق للمرة الأولى منذ العام 2019 .

وكان تايوس جونز أبرز عناصر ممفيس غريزليس خلال المباراة وسجل للفريق 19 نقطة وست متابعات وخمس تمريرات حاسمة وأضاف زميله ديلون بروكس 12 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وخمس متابعات.

من جهة ثانية، تعادل بوسطن سلتيكس مع حامل اللقب ميلواكي باكس 2 / 2 بعدما تغلب عليه 116 / 108 في المباراة الرابعة بمواجهة الفريقين قبل نهائي منطقة الشرق.

وسجل كل من آل هورفورد وجايسون تاتوم 30 نقطة ليتعادل بوسطن سلتيكس قبل أن يستضيف المباراة الخامسة على ملعبه مساء اليوم الأربعاء. وسجل النجم جيانيس أنتيتوكونمبو 34 نقطة و18 متابعة وخمس تمريرات حاسمة لميلواكي بكس، لكن ذلك لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من الهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى